فاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students / فاطمة محمد سالم محمد منصور ؛ اشراف على محيى الدين راشد : إيمان عبدالحكيم الصافورى
Material type:
- The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021521000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21521.CD | Not for loan | 01020100021521000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى
تعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.