header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students / فاطمة محمد سالم محمد منصور ؛ اشراف على محيى الدين راشد : إيمان عبدالحكيم الصافورى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : فاطمة محمد سالم محمد منصور : 2014Description: 403ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى Summary: تعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021521000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف (Browse shelf(Opens below)) 21521.CD Not for loan 01020100021521000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2014.سه.ق القضية الكردية من منظور السياسة الخارجية الأمريكية : دراسة حالة لإقليم كردستان العراق٢٠٠٠-٢٠١٢ / Cai01.34.M.Sc.2014.شى.أ الأصول الشرقية للفكر الفلسفى اليونانى = The oriental origins of the greek philosophical thought / Cai01.34.M.Sc.2014.عل.ت التمويل الإسلامى ودوره فى تمويل المنشأت الصغيرة = Iaslamic finance and its role in the financing of small enterprises / Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف فاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students / Cai01.34.M.Sc.2014.فا.ف فاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students / Cai01.34.M.Sc.2014.مح.أ أثر تبني معايير المحاسبة الدولية في إستقطاب الإستثمار الأجنبي المباشر : العراق كحالة تطبيقية / Cai01.34.M.Sc.2014.مح.ت تأثير التمرينات الهوائية على تقليل معدل الكربوكسي هيموجلوبين و زيادة أوكسجينِ الدم لدي المدخنين /

اطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى

تعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image