دور امتداد العلامة التجارية فى تكوين الصور الذهنية للشركات لدى المستهلكين فى السوق المصرى / مريم عبدالحق عبدالحليم جاد ؛ اشراف صفوت العالم : ايمان زهرة
Material type:
- The roleof brand extensionIn the formation of mentalImages for companies among consumersIn the Egyptian market [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.مر.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021637000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2015.مر.د (Browse shelf(Opens below)) | 21637.CD | Not for loan | 01020100021637000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
تمكن مديرو التسويق من خلال استراتيجية امتداد العلامة التجارية من الاستفادة من قيمة العلامة التجارية القوية لتقديم منتج جديد بأقل ما يمكن من التكاليف الخاصة بتقديم المنتج الجديد من خلال التداول باسم العلامة التجارية القدئمة وتوصلت الدراسات السابقة الى وجود متغيرات معينة تؤثر فى نجاح امتداد العلامة التجارية وأحد اهم هذه المتغيرات هى التلاؤم المدرك ويتوقع ان الامتداد ذو التلاؤم المرتفع سوف يقود الى تشابه ارتباطات الامتداد بالارتباطات الخاصة بالعلامة الام والذى يؤدى الى موقف ايجابى او موقف غير متغير نحو الامة الام
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.