header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور امتداد العلامة التجارية فى تكوين الصور الذهنية للشركات لدى المستهلكين فى السوق المصرى / مريم عبدالحق عبدالحليم جاد ؛ اشراف صفوت العالم : ايمان زهرة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : مريم عبدالحق عبدالحليم جاد : 2015Description: 300ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • The roleof brand extensionIn the formation of mentalImages for companies among consumersIn the Egyptian market [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان Summary: تمكن مديرو التسويق من خلال استراتيجية امتداد العلامة التجارية من الاستفادة من قيمة العلامة التجارية القوية لتقديم منتج جديد بأقل ما يمكن من التكاليف الخاصة بتقديم المنتج الجديد من خلال التداول باسم العلامة التجارية القدئمة وتوصلت الدراسات السابقة الى وجود متغيرات معينة تؤثر فى نجاح امتداد العلامة التجارية وأحد اهم هذه المتغيرات هى التلاؤم المدرك ويتوقع ان الامتداد ذو التلاؤم المرتفع سوف يقود الى تشابه ارتباطات الامتداد بالارتباطات الخاصة بالعلامة الام والذى يؤدى الى موقف ايجابى او موقف غير متغير نحو الامة الام
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مر.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021637000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.مر.د (Browse shelf(Opens below)) 21637.CD Not for loan 01020100021637000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان

تمكن مديرو التسويق من خلال استراتيجية امتداد العلامة التجارية من الاستفادة من قيمة العلامة التجارية القوية لتقديم منتج جديد بأقل ما يمكن من التكاليف الخاصة بتقديم المنتج الجديد من خلال التداول باسم العلامة التجارية القدئمة وتوصلت الدراسات السابقة الى وجود متغيرات معينة تؤثر فى نجاح امتداد العلامة التجارية وأحد اهم هذه المتغيرات هى التلاؤم المدرك ويتوقع ان الامتداد ذو التلاؤم المرتفع سوف يقود الى تشابه ارتباطات الامتداد بالارتباطات الخاصة بالعلامة الام والذى يؤدى الى موقف ايجابى او موقف غير متغير نحو الامة الام

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image