الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / مروة صلاح محمود الحسينى حشيش ؛ إشراف نادية محمود شريف
Material type:
- Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021669000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21669.CD | Not for loan | 01020100021669000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم: و تحديد أهم مؤشرات جودة الحياة التى تواجه و ستواجه طلاب الجامعة (العملية و النظرية): و الكشف عن الفروق بين أفراد عينة البحث فى كل من جودة الحياة و التفكير الإيجابى و السلبى وفقا لمتغيرات الدراسة: و تم اختيار عينة الدراسة الأساسية (٤٨٠) طالبا و طالبة من جامعة بنها من بين شعب و تخصصات علمية ١٢٠طالبا و طالبة (من كلية هندسة و طل): و أسفرت النتائج عن عدم وجود فرق دال إحصائيا بين متوسط درجات الطلاب و الطالبات الجامعيين فى مقياس التفكير الإيجابى و السلبى الدرجة الكلية و الأبعاد: ما عدا بعدى الحديث الايجابى للذات: و التفكير الانفعالى فيوجد فرق بينهما لصالح الطلاب و ذلك عند مستو دلالة ٠٠.٠٥
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.