header
Image from OpenLibrary

الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / مروة صلاح محمود الحسينى حشيش ؛ إشراف نادية محمود شريف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة صلاح محمود الحسينى حشيش : 2016Description: 140 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم: و تحديد أهم مؤشرات جودة الحياة التى تواجه و ستواجه طلاب الجامعة (العملية و النظرية): و الكشف عن الفروق بين أفراد عينة البحث فى كل من جودة الحياة و التفكير الإيجابى و السلبى وفقا لمتغيرات الدراسة: و تم اختيار عينة الدراسة الأساسية (٤٨٠) طالبا و طالبة من جامعة بنها من بين شعب و تخصصات علمية ١٢٠طالبا و طالبة (من كلية هندسة و طل): و أسفرت النتائج عن عدم وجود فرق دال إحصائيا بين متوسط درجات الطلاب و الطالبات الجامعيين فى مقياس التفكير الإيجابى و السلبى الدرجة الكلية و الأبعاد: ما عدا بعدى الحديث الايجابى للذات: و التفكير الانفعالى فيوجد فرق بينهما لصالح الطلاب و ذلك عند مستو دلالة ٠٠.٠٥
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021669000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف (Browse shelf(Opens below)) 21669.CD Not for loan 01020100021669000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2016.فا.ف فاعلية استخدام أسلوب التقييم الدينامى في تنمية المعالجة المعرفية المتزامنة و المتتابعة و تحسين التحصيل لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of the dynamic assessment on the development of simultaneous, sequential cognitive process and achievement of children with learning disabilities / Cai01.23.09.M.Sc.2016.فا.ف فاعلية استخدام أسلوب التقييم الدينامى في تنمية المعالجة المعرفية المتزامنة و المتتابعة و تحسين التحصيل لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم = The effectiveness of the dynamic assessment on the development of simultaneous, sequential cognitive process and achievement of children with learning disabilities / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مى.م المؤشرات السيكوفسيولوجية لإضطراب "الإيكولاليا" و فاعلية برنامج للتخفيف من حدته لدى الأطفال التوحديين /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم: و تحديد أهم مؤشرات جودة الحياة التى تواجه و ستواجه طلاب الجامعة (العملية و النظرية): و الكشف عن الفروق بين أفراد عينة البحث فى كل من جودة الحياة و التفكير الإيجابى و السلبى وفقا لمتغيرات الدراسة: و تم اختيار عينة الدراسة الأساسية (٤٨٠) طالبا و طالبة من جامعة بنها من بين شعب و تخصصات علمية ١٢٠طالبا و طالبة (من كلية هندسة و طل): و أسفرت النتائج عن عدم وجود فرق دال إحصائيا بين متوسط درجات الطلاب و الطالبات الجامعيين فى مقياس التفكير الإيجابى و السلبى الدرجة الكلية و الأبعاد: ما عدا بعدى الحديث الايجابى للذات: و التفكير الانفعالى فيوجد فرق بينهما لصالح الطلاب و ذلك عند مستو دلالة ٠٠.٠٥

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.