header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية و علاقتها بإدراك الجمهور للواقع الاجتماعى لها / فيحان عجب حمدى العتيبى ؛ إشراف على عجوة : علياء سامى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فيحان عجب حمدى العتيبى : 2015Description: 194 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: هذه الدراسة بعنوان: صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية و علاقتها بإدراك الجمهور للواقع الاجتماعى لها دراسة مسحية: و هى محاولة لرصد و تحليل و تفسير العوامل التى ساهمت فى تشكيل صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية: فى محاولة لرصد واقع المرأة السعودية من خلال ما تقدمه وسائل الإعلام الوطنية: و كذلك رصد الأدوار التى تقوم بها داخل المجتمع السعودى و مدى تعبير وسائل الإعلام عنها: و معرفة تأثير البيئة فى تشكيل صورتها و هل للعرف و العادات دور فى تشكيل هذه الصورة: و مدى إدراكها لدورها الاجتماعى فى مجتمعها
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.في.ص (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021678000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2015.في.ص (Browse shelf(Opens below)) 21678.CD Not for loan 01020100021678000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2015.شى.ع العوامل المؤثرة على تقويم برامج العلاقات العامة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2015.غا.ت تأثير تكنولوجيا الاتصال الجديدة على أداء ممارسي العلاقات العامة / Cai01.15.03.M.Sc.2015.غا.ت تأثير تكنولوجيا الاتصال الجديدة على أداء ممارسي العلاقات العامة / Cai01.15.03.M.Sc.2015.في.ص صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية و علاقتها بإدراك الجمهور للواقع الاجتماعى لها / Cai01.15.03.M.Sc.2015.في.ص صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية و علاقتها بإدراك الجمهور للواقع الاجتماعى لها / Cai01.15.03.M.Sc.2015.لب.ع العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها : بالتطبيق على عينة من الشباب المصري / Cai01.15.03.M.Sc.2015.لب.ع العلاقة بين فاعلية المواقع التسويقية عبر الانترنت والاتجاه نحو المنتجات المعلن عنها : بالتطبيق على عينة من الشباب المصري /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

هذه الدراسة بعنوان: صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية و علاقتها بإدراك الجمهور للواقع الاجتماعى لها دراسة مسحية: و هى محاولة لرصد و تحليل و تفسير العوامل التى ساهمت فى تشكيل صورة المرأة السعودية فى وسائل الإعلام الوطنية: فى محاولة لرصد واقع المرأة السعودية من خلال ما تقدمه وسائل الإعلام الوطنية: و كذلك رصد الأدوار التى تقوم بها داخل المجتمع السعودى و مدى تعبير وسائل الإعلام عنها: و معرفة تأثير البيئة فى تشكيل صورتها و هل للعرف و العادات دور فى تشكيل هذه الصورة: و مدى إدراكها لدورها الاجتماعى فى مجتمعها

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image