بدائل مقترحة لتطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / على سيف مبارك عويمر العازمى ؛ إشراف سهير محمد حوالة : محمود حسان سعيد
Material type:
- Proposed alternatives for developing the training system for elementary stage teachers in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021706000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21706.CD | Not for loan | 01020100021706000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ا اتخاذ القرار بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية في ضوء نظام إدارة المعلومات تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ا اتخاذ القرار بوزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية في ضوء نظام إدارة المعلومات تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ب بدائل مقترحة لتطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ب بدائل مقترحة لتطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ت التطوير المؤسسى لجامعة الكويت فى ضوء معايير الجودة تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ت التطوير المؤسسى لجامعة الكويت فى ضوء معايير الجودة تصور مقترح / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.عو.ت تطوير أساليب اختيار مدراء مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء التوجهات العالمية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف تطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: و تعد هذه الدراسة إضافة للمكتبة التربوية و للمختصين بشؤون التربية: و المتخصصين فى المجال التعليمى: تساعد فى تعرف أحدث العمليات اللازمة لتطوير أداء المعلمين: و تتطلب استخدام المنهج الوصفى: فهو منهج لا يقتصر على وصف الظاهرة و جمع المعلومات عنها فحسب: بل يصنف هذه المعلومات: و ينظمها و يعبر عنها كمياً و كيفياً: و تتكون عينة الدراسة من معلمى المرحلة المتوسطة التابعين لمنطقة الأحمدى التعليمية بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.