header
Image from OpenLibrary

اثر العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل / مرفت محمد سيد رشوان ؛ إشراف محمود فؤاد محمد : أميرة فؤاد احمد مهران

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مرفت محمد سيد رشوان : 2016Description: 146 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث بشكل اساسى الى دراسة أثر مساهمة العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل و ذلك بالتطبيق على شركات خدمات الهاتف المحمول فى مصر: و ذلك من خلال تحديد دور الاتصالات التسويقية التى تستخدمها الشركات: من خلال رسائل إتصال متسقة تخلق و تدعم ادراك العملاء لمساهمة العلامة التجارية: و أثر ذلك على ادراكهم لقيمة محققة: و ذلك من خلال التأصيل النظرى لمفاهيم البحث: و توضيح العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتكاملة و مساهمة العلامة التجارية: و كذلك العلاقة بين ادراك العميل لمصادر مساهمة العلامة التجارية و تحقيقه للقيمة. و ترى الباحثة ان هناك عدة جوانب لعكس أهمية هذا البحث سواء من الناحية التطبيقية (العملية): و منها اهمية قطاع الخدمات باعتباره من القطاعات المساهمة فى زيادة الناتج القومى: إشتداد المنافسة بين شركات الهاتف المحمول خاصة مع اقتراب دخول منافس جديد و هو شركة المصرية للاتصالات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2016.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021711000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2016.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) 21711.CD Not for loan 01020100021711000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف هذا البحث بشكل اساسى الى دراسة أثر مساهمة العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل و ذلك بالتطبيق على شركات خدمات الهاتف المحمول فى مصر: و ذلك من خلال تحديد دور الاتصالات التسويقية التى تستخدمها الشركات: من خلال رسائل إتصال متسقة تخلق و تدعم ادراك العملاء لمساهمة العلامة التجارية: و أثر ذلك على ادراكهم لقيمة محققة: و ذلك من خلال التأصيل النظرى لمفاهيم البحث: و توضيح العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتكاملة و مساهمة العلامة التجارية: و كذلك العلاقة بين ادراك العميل لمصادر مساهمة العلامة التجارية و تحقيقه للقيمة. و ترى الباحثة ان هناك عدة جوانب لعكس أهمية هذا البحث سواء من الناحية التطبيقية (العملية): و منها اهمية قطاع الخدمات باعتباره من القطاعات المساهمة فى زيادة الناتج القومى: إشتداد المنافسة بين شركات الهاتف المحمول خاصة مع اقتراب دخول منافس جديد و هو شركة المصرية للاتصالات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.