اثر العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل / مرفت محمد سيد رشوان ؛ إشراف محمود فؤاد محمد : أميرة فؤاد احمد مهران
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مرفت محمد سيد رشوان : 2016Description: 146 ورقة ؛ 30سمSubject(s): Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2016.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021711000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2016.مر.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21711.CD | Not for loan | 01020100021711000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث بشكل اساسى الى دراسة أثر مساهمة العلامة التجارية للمنظمات الخدمية على القيمة المدركة للعميل و ذلك بالتطبيق على شركات خدمات الهاتف المحمول فى مصر: و ذلك من خلال تحديد دور الاتصالات التسويقية التى تستخدمها الشركات: من خلال رسائل إتصال متسقة تخلق و تدعم ادراك العملاء لمساهمة العلامة التجارية: و أثر ذلك على ادراكهم لقيمة محققة: و ذلك من خلال التأصيل النظرى لمفاهيم البحث: و توضيح العلاقة بين الاتصالات التسويقية المتكاملة و مساهمة العلامة التجارية: و كذلك العلاقة بين ادراك العميل لمصادر مساهمة العلامة التجارية و تحقيقه للقيمة. و ترى الباحثة ان هناك عدة جوانب لعكس أهمية هذا البحث سواء من الناحية التطبيقية (العملية): و منها اهمية قطاع الخدمات باعتباره من القطاعات المساهمة فى زيادة الناتج القومى: إشتداد المنافسة بين شركات الهاتف المحمول خاصة مع اقتراب دخول منافس جديد و هو شركة المصرية للاتصالات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.