اعتماد الشباب على مواقع الصحف الإلكترونية أثناء الأزمة السورية و علاقته بإدراكهم لمصداقيتها / أحمد على إبراهيم ؛ إشراف شريف درويش اللبان
Material type:
- Young people's dependence on the electronic newspaper sites during the Syrian crisis and its relationship to the perception of Credibility [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2015.أح.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021723000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2015.أح.إ (Browse shelf(Opens below)) | 21723.CD | Not for loan | 01020100021723000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
{uFEB3}{uFECC}ت ا{uئإؤئ}دار{uئإآ٣}{uئإ٩٤} إ{uئإؤئ}{uئإئ٠} {uئإ٩١}{uئإإ٣}{uئإأأ}ر{uئإؤ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإآ٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ب {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإآآ}{uئإء٣}ف ا{uئإئ٩}{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}رو{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} أ{uئإ٩آ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}ء ا{uئإئ٧}ز{uئإإ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} و{uئإأآ}{uئإئأ}{uئإؤ٧}{uئإ٩٧}{uئإإء} {uئإ٩١}{uئإ٨٨}دار{uئإؤآ}{uئإإأ}م {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآآ}دا{uئإؤ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٧}{uئإإأ}{uئإ٨إ}: و ذ{uئإؤئ}ك {uئإإ٣}ن {uئإء٧}{uئإئأ}ل ر{uئإآآ}د و {uئإ٩٧}و{uئإآآ}{uئآئإ}ف {uئإإ٣}{uئإأأ}دل {uئإ٩٧}{uئإأأ}رض ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئإء٣}و{uئإ٩آ}{uئآئإ}ن {uئإؤئ}{uئإإ٣}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإآآ}{uئإء٣}ف ا{uئإئ٩}{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}رو{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} و {uئإ٩٧}{uئإء٣}د{uئآئإ}د أ{uئإآ٣}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ب ا{uئإأآ}{uئإ٩٧}{uئإإ٣}{uئإ٨إ}د ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئإء٣}و{uئإ٩آ}{uئآئإ}ن {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإآآ}{uئإء٣}ف ا{uئإئ٩}{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}رو{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤآ}{uئإإ٣}{uئإآآ}در {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}و{uئإإ٣}{uئإ٨إ}ت {uئإأآ}ن ا{uئإئ٧}ز{uئإإ٣}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤}: ا{uئإؤئ}و{uئإؤ٧}وف {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} أ{uئإإآ}م ا{uئإؤئ}{uئإأأ}وا{uئإإ٣}ل ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}ؤ{uئإ٩آ}رة {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإإ٣}{uئإآآ}دا{uئإؤ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإآآ}{uئإء٣}ف ا{uئإئ٩}{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}رو{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}دى ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإ٩١}{uئإء٣}و{uئإ٩آ}{uئآئإ}ن: {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإ٩٧}ط{uئإ٩١}{uئآئإ}ق {uئإأآ}{uئإإ٠}{uئإئ٠} {uئإأآ}{uئآئإ}{uئإإ٧}{uئإ٩٤} {uئإأآ}{uئإآ٧}وا{uئإ٨آ}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}ن ا{uئإؤئ}{uئإآ٧}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}ب ا{uئإؤئ}{uئإآ٣}وري ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإآ٣}{uئإ٩٧}{uئإء٧}دم {uئإؤئ}{uئإإ٣}وا{uئإؤ٧}{uئإأء} ا{uئإؤئ}{uئإآآ}{uئإء٣}ف ا{uئإئ٩}{uئإؤئ}{uئإؤآ}{uئإ٩٧}رو{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤}: ومن أهم النتائج التى توصلت اليها الدراسة: أن أفراد العينة يعتمدون على الصحف الإلكترونية بشكل متوسط بنسب(48.5%): و بعدد ساعات لا يتجاوز الساعة و ذلك بمعدل (56%): بينما يتصفحونها عدة مرات اسبوعيا و ذلك بنسب 85.7 فى المائة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.