header
Image from OpenLibrary

الكمالية و استراتيجيات المواجهة و علاقة كل منهما ببعض سمات الشخصية لدى الفائقين دراسياً بالمرحلة الثانوية = Perfectionism and coping strategies and their relation to some personality traits of high achievers of the secondary school / انتصار السيد محمد منصور ؛ إشراف سلوى محمد عبدالباقى : سميرة أبوالحسن عبدالسلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : انتصار السيد محمد منصور : 2015Description: 318 ص ؛ 25سمOther title:
  • Perfectionism and coping strategies and their relation to some personality traits of high achievers of the secondary school [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: هدفت الرسالة إلى إلقاء الضوء على مفاهيم الدراسة و هى الكمالية و استراتيجيات المواجهة و سمات الشخصية لدى الفائقين دراسياً: و التأصيل النظري لهذه المفاهيم من خلال الكشف عن بنية الكمالية و تأثيراتها الإيجابية و السلبية فى ضوء تطبيق مقياس الكمالية لدى عينة من الطلاب و الطالبات الفائقين دراسياً من المرحلة الثانوية: و ذلك على عينة قوامها (60) طالباً وطالبة و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تكونت المجموعة الأولى من (30) طالباً: و المجموعة الثانية تكونت من (30) طالبة: و استخدمت الدراسة مقياس الكمالية (إعداد الباحثة): و مقياس استراتيجيات المواجهة (إعداد الباحثة): و مقياس ايزنك لسمات الشخصية (ترجمة علاء الدين كفافى و مايسة أحمد نيال: 1996): و استمارة المقابلة الشخصية (إعداد الباحثة): و اختبار تفهم الموضوع (تى ايه تى): و توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة إرتباطية دالة بين درجات الفائقين دراسياً على مقياسى الكمالية و استراتيجيات المواجهة: و مقياس ايزنك و ويلسون للشخصية الصورة الأولى: الثانى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2015.إن.ك (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021735000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2015.إن.ك (Browse shelf(Opens below)) 21735.CD Not for loan 01020100021735000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.Ph.D.2015.أح.ف فعالية إستراتيجية التعلم بمساعدة الأقران فى تحسين الأداء الأكاديمى و السلوكى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم فى غرف المصادر / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إب.ف فاعلية برنامج لخفض الإحتراق النفسى لدى المعلمات و أثره على رفع مستوى التوافق و التقبل المتبادل بين الطالبات المتفوقات و المعلمات بالمرحلة الثانوية فى الكويت : The effectiveness of a program to reduce psychological burnout among female teachers and its impact on raising the level of adjustment and mutual acceptance between high achievers students teachers secondary stage in Kuwait / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إب.ف فاعلية برنامج لخفض الإحتراق النفسى لدى المعلمات و أثره على رفع مستوى التوافق و التقبل المتبادل بين الطالبات المتفوقات و المعلمات بالمرحلة الثانوية فى الكويت : The effectiveness of a program to reduce psychological burnout among female teachers and its impact on raising the level of adjustment and mutual acceptance between high achievers students teachers secondary stage in Kuwait / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إن.ك الكمالية و استراتيجيات المواجهة و علاقة كل منهما ببعض سمات الشخصية لدى الفائقين دراسياً بالمرحلة الثانوية = Perfectionism and coping strategies and their relation to some personality traits of high achievers of the secondary school / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إن.ك الكمالية و استراتيجيات المواجهة و علاقة كل منهما ببعض سمات الشخصية لدى الفائقين دراسياً بالمرحلة الثانوية = Perfectionism and coping strategies and their relation to some personality traits of high achievers of the secondary school / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إى.ب برنامج قائم علي اللعب الاجتماعي في تخفيف الشعور بالفوبيا الاجتماعية لدي الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم / Cai01.23.07.Ph.D.2015.إى.ب برنامج قائم علي اللعب الاجتماعي في تخفيف الشعور بالفوبيا الاجتماعية لدي الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

هدفت الرسالة إلى إلقاء الضوء على مفاهيم الدراسة و هى الكمالية و استراتيجيات المواجهة و سمات الشخصية لدى الفائقين دراسياً: و التأصيل النظري لهذه المفاهيم من خلال الكشف عن بنية الكمالية و تأثيراتها الإيجابية و السلبية فى ضوء تطبيق مقياس الكمالية لدى عينة من الطلاب و الطالبات الفائقين دراسياً من المرحلة الثانوية: و ذلك على عينة قوامها (60) طالباً وطالبة و تم تقسيمهم إلى مجموعتين تكونت المجموعة الأولى من (30) طالباً: و المجموعة الثانية تكونت من (30) طالبة: و استخدمت الدراسة مقياس الكمالية (إعداد الباحثة): و مقياس استراتيجيات المواجهة (إعداد الباحثة): و مقياس ايزنك لسمات الشخصية (ترجمة علاء الدين كفافى و مايسة أحمد نيال: 1996): و استمارة المقابلة الشخصية (إعداد الباحثة): و اختبار تفهم الموضوع (تى ايه تى): و توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة إرتباطية دالة بين درجات الفائقين دراسياً على مقياسى الكمالية و استراتيجيات المواجهة: و مقياس ايزنك و ويلسون للشخصية الصورة الأولى: الثانى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.