header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على التعليم المنظم لتحسين الإنتباه لدى عينة من الأطفال الذاتويين = A program based on Structured Teaching to improve attention for a sample of Autistic children / رضا لمعي محمد سالم العشري ؛ اشراف بطرس حافظ بطرس : هدى مصطفى حماد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : رضا لمعي محمد سالم العشري : 2016Description: 241 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • A program based on Structured Teaching to improve attention for a sample of Autistic children [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تتحدد مشكلة الدراسة في إمكانية تحسين مهارات الإنتباه لدى عينة من الأطفال الذاتويين من خلال استخدام برنامج قائم على فنيات التعليم المنظم ، وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة ، وتتكون عينة الدراسة من (10) أطفال من الأطفال الذاتويين ( بدرجة متوسطة ) وتتراوح أعمارهم الزمنية من (4-6) سنوات وملتحقين بمركزبناء لذوى الاحتياجات الخاصة . اشتملت أدوات البحث على مقياس تقدير الذاتوية في مرحلة الطفولة ( ترجمة هدى أمين، 2004), ومقياس اضطراب الإنتباه لطفل الروضة (إعداد سهير كامل، بطرس حافظ ، 2010) وبرنامج قائم على فنيات التعليم المنظم لتحسين مهارات الإنتباه(إعداد الباحث) ، وأسفرت النتائج على فاعلية البرنامج ونجاحه في تحسين الإنتباه لدى عينة من الأطفال الذاتويين ، واستمرارية فاعليته في القياس التتبعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.رض.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021798000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.رض.ب (Browse shelf(Opens below)) 21798.CD Not for loan 01020100021798000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تتحدد مشكلة الدراسة في إمكانية تحسين مهارات الإنتباه لدى عينة من الأطفال الذاتويين من خلال استخدام برنامج قائم على فنيات التعليم المنظم ، وقد تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة الواحدة ، وتتكون عينة الدراسة من (10) أطفال من الأطفال الذاتويين ( بدرجة متوسطة ) وتتراوح أعمارهم الزمنية من (4-6) سنوات وملتحقين بمركزبناء لذوى الاحتياجات الخاصة . اشتملت أدوات البحث على مقياس تقدير الذاتوية في مرحلة الطفولة ( ترجمة هدى أمين، 2004), ومقياس اضطراب الإنتباه لطفل الروضة (إعداد سهير كامل، بطرس حافظ ، 2010) وبرنامج قائم على فنيات التعليم المنظم لتحسين مهارات الإنتباه(إعداد الباحث) ، وأسفرت النتائج على فاعلية البرنامج ونجاحه في تحسين الإنتباه لدى عينة من الأطفال الذاتويين ، واستمرارية فاعليته في القياس التتبعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image