header
Image from OpenLibrary

أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم و إنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية / نهى على سيد عبد المحسن ؛ إشراف زينب محمد أمين : منال عبد العال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نهى على سيد عبدالمحسن : 2016Description: 184 ص : رسوم بيانية : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The impact of a proposed electronic learning environment based on constructivist theory for the development of design and production of digital repositories of educational technology students according to their cognitive skills needs [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية: إعداد قائمة معايير بناء بيئة تعلم إلكترونية وفقاً لمبادئ النظرية البنائية. وتصميم وإنتاج بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة اللازمة لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقا لمبادئ النظرية البنائية. وقياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة على الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.نه.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021818000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.نه.أ (Browse shelf(Opens below)) 21818.CD Not for loan 01020100021818000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر بيئة تعلم إلكترونية مقترحة قائمة على النظرية البنائية لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية: إعداد قائمة معايير بناء بيئة تعلم إلكترونية وفقاً لمبادئ النظرية البنائية. وتصميم وإنتاج بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة اللازمة لتنمية مهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم وفقا لمبادئ النظرية البنائية. وقياس أثر بيئة التعلم الإلكترونية المقترحة على الجانب المعرفي لمهارات تصميم وإنتاج المستودعات الرقمية لطلاب تكنولوجيا التعليم وفقاً لحاجاتهم المعرفية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.