مسئولية الناقل البحري للبضائع وفقاً للقانونين اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية -اتفاقية بروكسل {u٢٠١٣} هامبورج {u٢٠١٣} روتردام : دراسة مقارنة / نبيـل علي أحمد الفيشاني ؛ إشراف سميحة مصطفى القليوبى
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.04.08.Ph.D.2016.نب.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021829000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.04.08.Ph.D.2016.نب.م (Browse shelf(Opens below)) | 21829.CD | Not for loan | 01020100021829000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى و البحرى
تناولت هذه الدراسة موضوع "مسئولية الناقل البحري للبضائع وفقاً للقانونين اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية ( بروكسل 1924- هامبورج 1978- روتردام 2008) دراسة مقارنة" كأحد أهم مواضيع النقل البحري بوجه خاص: كما أنه احتل مركز الصدارة من بين مواضيع القانون البحري بوجه عام؛ إذ تدور حوله معظم النزاعات المتعلقة بالنقل البحري: أضف إلى ذلك أن معظم النقل البحري يتصف بالصفة الدولية: لذلك حاز على اهتمام التشريعات الداخلية: وتضافرت جهود المجموعة الدولية في حل كل ما يواجه النقل البحري للبضائع من مصاعب: وقد أثمرت هذه الجهود عن عقد اتفاقيات دولية عدة نظمت أحكام مسئولية الناقل البحري للبضائع بموجب عقد نقل بحري مثبت بسند الشحن أو بأية وثيقة مماثلة تكون سنداً لنقل البضائع بحراً بين ميناءين في دولتين مختلفتين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.