header
Image from OpenLibrary

تقويم منهج الصحافة المدرسية بمدارس التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر أخصائى الإعلام التربوى = Evaluation of scholastic journalism curriculum for basic education schools in Egypt from educational media specialist's viewpoint / بسمة محمود محمد محمد ؛ إشراف أحمد سيد محمد مرسى : حنان محمد إسماعيل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : بسمة محمود محمد محمد : 2016Description: 306 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of scholastic journalism curriculum for basic education schools in Egypt from educational media specialist's viewpoint [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية Summary: اشتمل البحث على خمسة فصول وهم : الفصل الأول و عنوانه:(ماهية البحث و حدوده):و يشتمل على مقدمة البحث:و مشكلة البحث:و أهداف البحث:و أهمية البحث:و منهجية البحث:و مصطلحات البحث.الفصل الثانى وعنوانه:(تقويم المنهج ): و يشتمل على ثلاثة محاور : المحور الأول( المنهج )- المحور الثانى ( التقويم )- المحور الثالث(تقويم المنهج):الدراسات السابقة. الفصل الثالث و عنوانه:( الصحافة و الإذاعة المدرسية ):و يشتمل على ثلاثة محاور:المحور الأول( الصحافة المدرسية )- المحور الثانى ( الإذاعة المدرسية )- المحور الثالث(أخصائى الإعلام التربوى):الدراسات السابقة . الفصل الرابع و عنوانه:(الإطار التطبيقى للبحث):و يشتمل على أدوات البحث ( قائمة المعايير - بطاقة تحليل المحتوى-استمارة الاستبانة):تصور مقترح لمنهج الصحافة المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى. الفصل الخامس و عنوانه:( نتائج البحث و التوصيات):و يشتمل على تحليل النتائج فى ضوء أسئلة البحث إحصائياً:نتائج البحث:توصيات البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.M.Sc.2016.بس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021866000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.M.Sc.2016.بس.ت (Browse shelf(Opens below)) 21866.CD Not for loan 01020100021866000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.06.M.Sc.2016.أح.ن النشاط الموسيقى و دوره فى مواجهه العنف بمدارس التعليم الأساسى بمصر : دراسة ميدانية بمحافظة القاهرة = Music activity and its role in the face of violence basic education schools in Egypt , Case study in governorate Cairo / Cai01.25.06.M.Sc.2016.أح.ن النشاط الموسيقى و دوره فى مواجهه العنف بمدارس التعليم الأساسى بمصر : دراسة ميدانية بمحافظة القاهرة = Music activity and its role in the face of violence basic education schools in Egypt , Case study in governorate Cairo / Cai01.25.06.M.Sc.2016.بس.ت تقويم منهج الصحافة المدرسية بمدارس التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر أخصائى الإعلام التربوى = Evaluation of scholastic journalism curriculum for basic education schools in Egypt from educational media specialist's viewpoint / Cai01.25.06.M.Sc.2016.بس.ت تقويم منهج الصحافة المدرسية بمدارس التعليم الأساسى فى مصر من وجهة نظر أخصائى الإعلام التربوى = Evaluation of scholastic journalism curriculum for basic education schools in Egypt from educational media specialist's viewpoint / Cai01.25.06.M.Sc.2017.أم.ب برنامج مقترح قائم على تأليف وتلحين أغاني المناسبات والأستفاده منها في" تطبيق محاور منهج التربية الموسيقية لمرحله التعليم الأساسي في جمهوريه مصر العربية = A suggested program based on writing and composition3 occasional songs and Its benefits on applying The axes of music education curriculum for basic education stage In Arab republic of Egypt / Cai01.25.06.M.Sc.2017.أم.ب برنامج مقترح قائم على تأليف وتلحين أغاني المناسبات والأستفاده منها في" تطبيق محاور منهج التربية الموسيقية لمرحله التعليم الأساسي في جمهوريه مصر العربية = A suggested program based on writing and composition3 occasional songs and Its benefits on applying The axes of music education curriculum for basic education stage In Arab republic of Egypt / Cai01.25.06.M.Sc.2017.إى.م مقرر مقترح لطرق تدريس التربية الموسيقية في ضوء الاتجاهات الحديثة في المناهج وطرق التدريس = Proposed course study for music education teaching methods the light of modern orientation in methodology and teaching methods: دراسة تجريبية : Experimental study /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية

اشتمل البحث على خمسة فصول وهم : الفصل الأول و عنوانه:(ماهية البحث و حدوده):و يشتمل على مقدمة البحث:و مشكلة البحث:و أهداف البحث:و أهمية البحث:و منهجية البحث:و مصطلحات البحث.الفصل الثانى وعنوانه:(تقويم المنهج ): و يشتمل على ثلاثة محاور : المحور الأول( المنهج )- المحور الثانى ( التقويم )- المحور الثالث(تقويم المنهج):الدراسات السابقة. الفصل الثالث و عنوانه:( الصحافة و الإذاعة المدرسية ):و يشتمل على ثلاثة محاور:المحور الأول( الصحافة المدرسية )- المحور الثانى ( الإذاعة المدرسية )- المحور الثالث(أخصائى الإعلام التربوى):الدراسات السابقة . الفصل الرابع و عنوانه:(الإطار التطبيقى للبحث):و يشتمل على أدوات البحث ( قائمة المعايير - بطاقة تحليل المحتوى-استمارة الاستبانة):تصور مقترح لمنهج الصحافة المدرسية بمرحلة التعليم الأساسى. الفصل الخامس و عنوانه:( نتائج البحث و التوصيات):و يشتمل على تحليل النتائج فى ضوء أسئلة البحث إحصائياً:نتائج البحث:توصيات البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.