header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج إلكتروني لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة في سوريا = The effect of an electronic program to develop the critical thinking skills of the Syrian child in kindergarten / زوزان أمين خلف ؛ إشراف سميرة السيد عبدالعال : عفاف أحمد عويس : منال عبد العال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زوزان أمين خلف : 2016Description: 265 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effect of an electronic program to develop the critical thinking skills of the Syrian child in kindergarten [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة Summary: يهدف البحث: إلى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة في سوريا باستخدام برنامج إلكتروني.عينة البحث: وطُبق البحث على عينة مؤلفة من (60) طفلاً وطفلة وهم من أطفال الروضة السوريين في الفئة الثالثة ممن هم في عمر (5 - 6) سنوات: والعينة مقسمة لمجموعتين (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة الضابطة و (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة التجريبية: والمنهج المستخدم هوالمنهج شبه التجريبي. أدوات البحث: (اختبار التفكير الناقد: والبرنامج الإلكتروني ) من إعداد الباحثة و توصل لنتائج مفادها: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على احتبار التفكير الناقد فى اتجاه القياس البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية و الضابطة على اختبار التفكير الناقد بعد تطبيق البرنامج لصالح أطفال المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2016.زو.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021902000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2016.زو.ف (Browse shelf(Opens below)) 21902.CD Not for loan 01020100021902000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

يهدف البحث: إلى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة في سوريا باستخدام برنامج إلكتروني.عينة البحث: وطُبق البحث على عينة مؤلفة من (60) طفلاً وطفلة وهم من أطفال الروضة السوريين في الفئة الثالثة ممن هم في عمر (5 - 6) سنوات: والعينة مقسمة لمجموعتين (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة الضابطة و (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة التجريبية: والمنهج المستخدم هوالمنهج شبه التجريبي. أدوات البحث: (اختبار التفكير الناقد: والبرنامج الإلكتروني ) من إعداد الباحثة و توصل لنتائج مفادها: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على احتبار التفكير الناقد فى اتجاه القياس البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية و الضابطة على اختبار التفكير الناقد بعد تطبيق البرنامج لصالح أطفال المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.