فاعلية برنامج إلكتروني لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة في سوريا = The effect of an electronic program to develop the critical thinking skills of the Syrian child in kindergarten / زوزان أمين خلف ؛ إشراف سميرة السيد عبدالعال : عفاف أحمد عويس : منال عبد العال مبارز
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : زوزان أمين خلف : 2016Description: 265 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- The effect of an electronic program to develop the critical thinking skills of the Syrian child in kindergarten [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2016.زو.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021902000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.Ph.D.2016.زو.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21902.CD | Not for loan | 01020100021902000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة
يهدف البحث: إلى تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة في سوريا باستخدام برنامج إلكتروني.عينة البحث: وطُبق البحث على عينة مؤلفة من (60) طفلاً وطفلة وهم من أطفال الروضة السوريين في الفئة الثالثة ممن هم في عمر (5 - 6) سنوات: والعينة مقسمة لمجموعتين (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة الضابطة و (30) طفلاً وطفلة تشكل المجموعة التجريبية: والمنهج المستخدم هوالمنهج شبه التجريبي. أدوات البحث: (اختبار التفكير الناقد: والبرنامج الإلكتروني ) من إعداد الباحثة و توصل لنتائج مفادها: توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعة التجريبية فى القياسين القبلى و البعدى على احتبار التفكير الناقد فى اتجاه القياس البعدى. توجد فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى الدلالة (0,01) بين متوسطات درجات أطفال المجموعتين التجريبية و الضابطة على اختبار التفكير الناقد بعد تطبيق البرنامج لصالح أطفال المجموعة التجريبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.