header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / أمل حسيني صادق عوض علام ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : سوزان عبدالفتاح يوسف

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمل حسيني صادق عوض علام : 2016Description: 144 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Social support in its relationship with social communication and self-concept in the included intellectually disabled students [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المساندة الاجتماعية وعلاقتها بالتواصل الاجتماعي ومفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: التعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و التواصل الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و مفهوم الذات لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم من الجنسين (الذكور والاناث) في درجة المساندة الاجتماعية: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين (الذكور والاناث) في التواصل الاجتماعي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021903000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م (Browse shelf(Opens below)) 21903.CD Not for loan 01020100021903000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.M.Sc.2015.هي.ف فاعلية برنامج تدريبى فى تصحيح بعض اضطرابات النّطق لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية البسيطة: و أثره فى تنمية مهاراتهم اللُغوية / Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب برنامج قائم على الضبط الذاتى لخفض حدة اللجلجة و أثره على الثقة بالنفس لدى المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded / Cai01.23.07.M.Sc.2015.وف.ب برنامج قائم على الضبط الذاتى لخفض حدة اللجلجة و أثره على الثقة بالنفس لدى المراهقين المعاقين عقلياً القابلين للتعليم = Program based on self - control for the reduction of stuttering and its impact on self - confidence among adolescents who educable mentally retarded / Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / Cai01.23.07.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتعديل الاتجاه نحو الإعاقة لدى أمهات الأطفال الذاتويين و أثره على التواصل اللغوى لهؤلاء الأطفال = A program for modifying trends of mothers who having children with autism towards the disability and its impact on the linguistic communication of these children / Cai01.23.07.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتعديل الاتجاه نحو الإعاقة لدى أمهات الأطفال الذاتويين و أثره على التواصل اللغوى لهؤلاء الأطفال = A program for modifying trends of mothers who having children with autism towards the disability and its impact on the linguistic communication of these children /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المساندة الاجتماعية وعلاقتها بالتواصل الاجتماعي ومفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: التعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و التواصل الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و مفهوم الذات لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم من الجنسين (الذكور والاناث) في درجة المساندة الاجتماعية: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين (الذكور والاناث) في التواصل الاجتماعي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image