المساندة الاجتماعية و علاقتها بالتواصل الاجتماعي و مفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين / أمل حسيني صادق عوض علام ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : سوزان عبدالفتاح يوسف
Material type:
- Social support in its relationship with social communication and self-concept in the included intellectually disabled students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021903000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.07.M.Sc.2016.أم.م (Browse shelf(Opens below)) | 21903.CD | Not for loan | 01020100021903000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على المساندة الاجتماعية وعلاقتها بالتواصل الاجتماعي ومفهوم الذات لدى التلاميذ ذوي الإعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: التعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و التواصل الاجتماعي لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي طبيعة العلاقة بين المساندة الاجتماعية و مفهوم الذات لدي الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم من الجنسين (الذكور والاناث) في درجة المساندة الاجتماعية: والتعرف علي الفروق بين الاطفال ذوي الاعاقة العقلية القابلين للتعليم المدمجين (الذكور والاناث) في التواصل الاجتماعي
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.