header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية استخدام انشطة قصصية اثرائية فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى / منى عبد الباسط امام ؛ اشراف على احمد مدكور : احمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : منى عبد الباسط امام : 2007Description: 168ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of employing narriative enriching activities in developing critical skills of reading for first year preparatory [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس Summary: القراءة الناقدة ضرورة لاعداد التلميذ القادر على مواجهة التغيرات السريعة والعولمة ولتكوين المجتمع الديمقراطى وهذا البحث يتناول تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ومهمة البحث لاجابة عن السؤال وفاعلية استخدام قصصية اثرائية فى تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2007.من.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012775000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2007.من.ف (Browse shelf(Opens below)) 12775.CD Not for loan 01020100012775000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2007.عل.ف فاعلية استراتيجية مقترحة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الثالث الابتدائى فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة / Cai01.23.01.M.Sc.2007.مر.ف فعالية استتخدام استراتيجية خرائط المفاهيم فى تنمية التحصيل والتذوق الفنى والجمالى لطلاب الصف الاول الثانوى فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية / Cai01.23.01.M.Sc.2007.مر.ف فعالية استتخدام استراتيجية خرائط المفاهيم فى تنمية التحصيل والتذوق الفنى والجمالى لطلاب الصف الاول الثانوى فى ضوء المفهوم الشامل للتربية الفنية / Cai01.23.01.M.Sc.2007.من.ف فاعلية استخدام انشطة قصصية اثرائية فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى / Cai01.23.01.M.Sc.2007.من.ف فاعلية استخدام انشطة قصصية اثرائية فى تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى / Cai01.23.01.M.Sc.2007.نو.ت تقويم محتوى منهج التاريخ للمرحلة الثانوية فى جمهورية مصر العربية فى ضوء معايير الجودة الشاملة / Cai01.23.01.M.Sc.2007.نو.ت تقويم محتوى منهج التاريخ للمرحلة الثانوية فى جمهورية مصر العربية فى ضوء معايير الجودة الشاملة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس

القراءة الناقدة ضرورة لاعداد التلميذ القادر على مواجهة التغيرات السريعة والعولمة ولتكوين المجتمع الديمقراطى وهذا البحث يتناول تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى ومهمة البحث لاجابة عن السؤال وفاعلية استخدام قصصية اثرائية فى تنمية بعض مهارات القراءة الناقدة لدى تلاميذ الصف الاول الاعدادى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image