برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على معايير جودة أداء معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت / حمود جلوي فرج العنزي ؛ إشراف محمد لطفي محمد جاد : صابر عبدالمنعم محمد
Material type:
- Proposed professional development program based on the quality of the performance of the arabic language teachers for primary education in the state of Kuwait standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2016.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021934000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2016.حم.ب (Browse shelf(Opens below)) | 21934.CD | Not for loan | 01020100021934000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث الحالي إلى تعرف فاعلية البرنامج المقترح للتنمية المهنية القائم على معايير جودة أداء معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت لتنمية المعايير الثقافية والتخصصية والمهنية اللازمة لهم: ولتحقيق هذا الهدف قام الباحث بإعداد: قائمة المعايير الثقافية وقائمة المعايير التخصصية وقائمة المعايير المهنية اللازمة لإعداد برنامج مقترح لتدريب معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت وبطاقة ملاحظة المعايير الثقافية واختبار المعايير التخصصية وبطاقة ملاحظة المعايير المهنية اللازمة لإعداد برنامج مقترح لتدريب معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت: وقام ببناء برنامج مقترح للتنمية المهنية قائم على معايير جودة أداء معلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في دولة الكويت: وبعد تطبيق البرنامج والأدوات على مجموعة البحث 10 معلمين: و10 معلمات: توصّل الباحث إلى فاعلية البرنامج في تنمية المعايير الثقافية والتخصصية والمهنية اللازمة لمعلمي اللغة العربية للتعليم الابتدائي في الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.