تطوير مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين في ضوء معايير الجودة : تصور مقترح / بسام صالح سعد علي دهمش ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافي
Material type:
- Development projects of improve the performance of Government schools in the Kingdom of Bahrain in light of the quality standards : Suggested proposal [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.بس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021951000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.بس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21951.CD | Not for loan | 01020100021951000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تطوير مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين في ضوء معايير الجودة: كما تهدف الدراسة إلى: التعرف على واقع التعليم في مملكة البحرين في مطلع القرن الحادي والعشرون: والتعرف على الجودة وأهميتها في التعليم ما قبل الجامعي: وجهود مملكة البحرين في تطبيقها: التعرف على مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية في مملكة البحرين: التعرف على واقع مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين في ضوء معايير الجودة: وضع تصور مقترح لتطوير دور مشاريع تحسين أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين بما يتلاءم مع معايير ضمان الجودة. كما تسعى هذه الدراسة إلى بناء وثيقة توصف وظيفة مشاريع التحسين: يستند في ذلك إلى واقع ممارسات وأداء المدارس: ومن المؤمل أن يضع البحث الحالي تصوراً لتطوير قدرة مشاريع تحسين أداء المدارس في تطوير أداء المدارس الحكومية بمملكة البحرين بما يتلاءم مع معايير الجودة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.