فاعلية برنامج تدريبى لتنمية استراتيجية حل المشكلات لدى ذوى صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الثانى الاعدادي / دلال يحيى عبدالمطلب عبدالحليم ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : محمود محمد ابراهيم
Language: Ara Publication details: القاهرة : دلال يحيى عبدالمطلب عبدالحليم : 2004Description: 233ورقة ؛ 25سمOther title:- The Efficiency of training program to develop the problem solving strategies for 2ed year prep school students with Mathematics learning difficulties [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2004.دل.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011089000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2004.دل.ف (Browse shelf(Opens below)) | 11089.CD | Not for loan | 01020100011089000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2004.حص.ا اثر التغذية الراجعة على التعلم بالاتقان والدفاعية الداخلية لدى طالبات المرحلة الاعدادية / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.خل.م المناخ الاسرى وعلاقته بالقلق فى مرحلة الطفولة / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.خل.م المناخ الاسرى وعلاقته بالقلق فى مرحلة الطفولة / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.دل.ف فاعلية برنامج تدريبى لتنمية استراتيجية حل المشكلات لدى ذوى صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الثانى الاعدادي / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.دل.ف فاعلية برنامج تدريبى لتنمية استراتيجية حل المشكلات لدى ذوى صعوبات تعلم الرياضيات من تلاميذ الصف الثانى الاعدادي / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.را.ب بعض المتغيرات المعرفية واللامعرفية الفارقة بين المستويات المختلفة للذكاء الاجتماعى لطلاب المرحلة الثانوية / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.را.ب بعض المتغيرات المعرفية واللامعرفية الفارقة بين المستويات المختلفة للذكاء الاجتماعى لطلاب المرحلة الثانوية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
تمثل الرياضيات لغة رمزية عالمية شاملة لكل الثقافات والحضارات والاطر الثقافية على اختلاف تنوعها وتباين مستويات تقدمها وتطورها : والرياضيات كلغة هى الاساس للكثير من انماط تواصل وتعايش الانسان : من حيث التفكير والاستدلال الرياضى و ادراك العلاقات الكمية والمنطقية والهندسية والرياضية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.