header
Image from OpenLibrary

برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning / تامر مجدي فتحي ؛ إشراف محمود كامل السيد : أحمد سيد مرسي : عادل محمد حسن السيد بدر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : تامر مجدي فتحي : 2016Description: 303 ص : رسوم بيانية : مثيليات : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Suggestion program to teach wooden works by blended learning [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية Summary: عرض الباحث فى الفصل الأول مشكلة وأهمية وأهداف وفروض وحدود ومنهجية البحث، والدراسات السابقة وبعض المصطلحات التي وردت فى البحث .وفي الفصل الثاني عرض البرنامج التعليمي وطرق تصميمة وخصائصة: ثم انتقل لطرق تدريس البرنامج وتكلم عن التعليم التقليدي وتنشيطة والتعلم الالكتروني وقارن بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني .وفي الفصل الثالت دمج بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني فى شكل التعلم المدمج وعرض نماذج تصميم التعلم المدمج ومميزات وقصور التعلم المدمج: وانتقل الي تدريس أشغال الخشب باستخدام التعلم المدمج كمدخل جديد .وفي الفصل الرابع تناول محتوي البرنامج المقترح الذي يعرض فكرة شاملة عن أشغال الخشب والعدد والادوات وطرق التشكيل .وفي الفصل الخامس تناول اسس بناء البرنامج محتوي البرنامج وتوصيف البرنامج المقترح وادوات البحث والمقرر الالكتروني وتجارب الطلاب الذين تم طبيق عليهم البرنامج المقترح
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021999000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب (Browse shelf(Opens below)) 21999.CD Not for loan 01020100021999000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.01.Ph.D.2015.نه.م مصفوفة مفاهيم مقترحة في الأشغال الفنية لتحسين القدرات الابتكارية والمهارية للطالبة المعلمة برياض الأطفال : دراسة تجريبية / Cai01.25.01.Ph.D.2016.إى.ا أثر تقنية الطي في استحداث أسطح طباعية متعددة المستويات قائمة على الفكرالبنائي لتدريس الطباعة اليدوية = Effect of folding technique in innovating multi-level printing surfaces based on constructive planning for teaching of hand printing / Cai01.25.01.Ph.D.2016.إى.ا أثر تقنية الطي في استحداث أسطح طباعية متعددة المستويات قائمة على الفكرالبنائي لتدريس الطباعة اليدوية = Effect of folding technique in innovating multi-level printing surfaces based on constructive planning for teaching of hand printing / Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning / Cai01.25.01.Ph.D.2016.تا.ب برنامج مقترح لتدريس أشغال الخشب بأسلوب التعلم المدمج = Suggestion program to teach wooden works by blended learning / Cai01.25.01.Ph.D.2016.مح.م المدلولات الفلسفية لتوظيف الأبيض والأسود فى أعمال التصوير المعاصر كمدخل لتدريس الرسم لطلاب التربية الفنية = Philosophic significances to employ black and white in contemporary painting works as an approach to teach drawing for art education students / Cai01.25.01.Ph.D.2016.مح.م المدلولات الفلسفية لتوظيف الأبيض والأسود فى أعمال التصوير المعاصر كمدخل لتدريس الرسم لطلاب التربية الفنية = Philosophic significances to employ black and white in contemporary painting works as an approach to teach drawing for art education students /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية

عرض الباحث فى الفصل الأول مشكلة وأهمية وأهداف وفروض وحدود ومنهجية البحث، والدراسات السابقة وبعض المصطلحات التي وردت فى البحث .وفي الفصل الثاني عرض البرنامج التعليمي وطرق تصميمة وخصائصة: ثم انتقل لطرق تدريس البرنامج وتكلم عن التعليم التقليدي وتنشيطة والتعلم الالكتروني وقارن بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني .وفي الفصل الثالت دمج بين التعليم التقليدي والتعلم الالكتروني فى شكل التعلم المدمج وعرض نماذج تصميم التعلم المدمج ومميزات وقصور التعلم المدمج: وانتقل الي تدريس أشغال الخشب باستخدام التعلم المدمج كمدخل جديد .وفي الفصل الرابع تناول محتوي البرنامج المقترح الذي يعرض فكرة شاملة عن أشغال الخشب والعدد والادوات وطرق التشكيل .وفي الفصل الخامس تناول اسس بناء البرنامج محتوي البرنامج وتوصيف البرنامج المقترح وادوات البحث والمقرر الالكتروني وتجارب الطلاب الذين تم طبيق عليهم البرنامج المقترح

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.