header
Image from OpenLibrary

تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / إنعام عبد الوكيل أبوزيد ؛ اشراف مجدي رجب إسماعيل : أميمة محمد عفيفي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : إنعام عبدالوكيل أبوزيد : 2016Description: 825ص : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Development of a training program for the science teachers in the professional academy in egypt in the light of contemporary global trends and its effectiveness in developing their teaching performance and its impact on thier students{u2019} achievement [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: هدف هذا البحث إلي :"تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وقياس فاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم ولتحقيق هدف البحث تم تحديد قائمة بالاتجاهات العالمية المعاصرة : والتي في ضوئها تم تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في صورة جلسات تدريبية : وطبقت تجربة البحث على مجموعة البحث المقصودة : وتمثلت نتيجة البحث في وجود حجم أثر كبير وفاعلية للبرنامج المطور في تنمية الأداء التدريسي : والتحصيل لدي معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية وتلاميذهم مما يشير إلي كفاءة وفعالية برنامج التدريب المطور
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022009000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت (Browse shelf(Opens below)) 22009.CD Not for loan 01020100022009000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2016.أح.ف فاعلية برنامج إثرائي قائم على المدخل الصوتي في تنمية الأداء الشفهي لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي = An enrichment program based on phonetic approach for developing oral performance for the pupils at the first three levels of the basic education stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس

هدف هذا البحث إلي :"تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وقياس فاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم ولتحقيق هدف البحث تم تحديد قائمة بالاتجاهات العالمية المعاصرة : والتي في ضوئها تم تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في صورة جلسات تدريبية : وطبقت تجربة البحث على مجموعة البحث المقصودة : وتمثلت نتيجة البحث في وجود حجم أثر كبير وفاعلية للبرنامج المطور في تنمية الأداء التدريسي : والتحصيل لدي معلمي العلوم بالمرحلة الإعدادية وتلاميذهم مما يشير إلي كفاءة وفعالية برنامج التدريب المطور

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.