header
Image from OpenLibrary

توظيف بعض حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن لتنمية القيم التربوية لدى طفل الروضة : دراسة تحليلية / هبة مصطفى عبدالهادى عبدالجواد الزينى ؛ اشراف السيد عيبدالقادر شريف : منال كامل بهنس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : هبة مصطفى عبدالهادى عبدالجواد الزينى : 2016Description: 260ص ؛ 25سمOther title:
  • Employment of some series of human stories in holy Quran for the development of educational values in the kindergarten child : An analytical child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: يهدف البحث الحالى الى تحديد القيم التربوية المتضمنة فى بعض حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن الكريم استخدم الباحث المنهج الوصفى بالإضافة الى المنهج شبه التجريبى باستخدام مجموعتين احدهما ضابطة والاخرى تجريبية وتتكون عينة البحث من 60 طفلا وطفلة واستخدم الادوات التالية استبانه لاستطلاع رأى الخبراء واستمارة لتحليل مضمون اعداد الباحثة مقياس القيم التربوية المصور اعداد البحث وتوصل البحث الى انه يوجد فرق دال احصائيا بين متوسطات رتب درجات مجموعتى البحث التجريبية الذكور والاناث فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس القيم التربوية المصور ودرجته الكلية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على فاعلية حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن المختارة والمحددة فى البحث الحالى وامكانية توظيفة فى البرنامج اليومى وضمن المنهج المقدم للاطفال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022173000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.هب.ت (Browse shelf(Opens below)) 22173.CD Not for loan 01020100022173000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

يهدف البحث الحالى الى تحديد القيم التربوية المتضمنة فى بعض حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن الكريم استخدم الباحث المنهج الوصفى بالإضافة الى المنهج شبه التجريبى باستخدام مجموعتين احدهما ضابطة والاخرى تجريبية وتتكون عينة البحث من 60 طفلا وطفلة واستخدم الادوات التالية استبانه لاستطلاع رأى الخبراء واستمارة لتحليل مضمون اعداد الباحثة مقياس القيم التربوية المصور اعداد البحث وتوصل البحث الى انه يوجد فرق دال احصائيا بين متوسطات رتب درجات مجموعتى البحث التجريبية الذكور والاناث فى التطبيقين القبلى والبعدى لمقياس القيم التربوية المصور ودرجته الكلية لصالح التطبيق البعدى مما يدل على فاعلية حلقات مسلسل قصص الإنسان فى القرآن المختارة والمحددة فى البحث الحالى وامكانية توظيفة فى البرنامج اليومى وضمن المنهج المقدم للاطفال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.