برنامج تدخل مبكر لتنمية المهارات الحركية الدقيقة لدى الأطفال الذاتويين / شيماء فتحى حسن ؛ إشراف نهى محمود الزيات : هند إسماعيل إمبابى
Material type:
- Early intervention program for developing fine motor skills for autistic children [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022198000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | 22198.CD | Not for loan | 01020100022198000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة الحالية الى تنمية المهارات الحركية الدقيقة لدى الأطفال الذاتويين: و تكونت العينة من (10) أطفال من الأطفال الذاتويين: و تراوحت أعمارهم من (4-6) سنوات: و اشتملت أدوات الدراسة على: مقياس المهارات الحركية الدقيقة (إتش إى إل بى): و مقياس تشخيص الطفل الذاتوى (اعداد / عادل عبدالله:2003): و البرنامج التدريبى لتنمية المهارات الحركية الدقيقة (اعداد الباحث): و قد توصلت نتائج الدراسة الى وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات عينة الدراسة من الأطفال الذاتويين: فى القياس القبلى و البعدى: لصالح القياس البعدى: على مقياس المهارات الحركية الدقيقة (إتش إى إل بى): كما توصلت الدراسة لعدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسطات رتب درجات عينة الدراسة من الأطفال الذاتويين فى القياس البعدى و التتبعى: على مقياس المهارات الحركية الدقيقة (إتش إى إل بى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.