header
Image from OpenLibrary

العوامل المؤثرة على الثقة فى المنظمات الخيرية المصرية و أثرها على سلوك العطاء / سارة صلاح الدين محمد خليل ؛ إشراف وائل عبدالرازق قرطام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سارة صلاح الدين محمد خليل : 2016Description: 117 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Factors affecting trust at the Egyptian charitable organizations and its Impact on giving behavior [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث الى دراسة العوامل المؤثرة على الثقة فى المنظمات الخيرية المصرية و من ثم تأثيرها على سلوك العطاء و توضيح العلاقة بين الثقة فى هذه المنظمات و سلوك العطاء. يتمثل مجتمع البحث من جميع المتبرعين للمنظمات الخيرية فى جمهورية مصر العربية: و بلغ حجم عينة البحث ٢٥٥متبرعا: و ذلك بالاعتماد على عينة ميسرة: و قد تم جمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء هيكلية عبر الإنترنت: و ق استغرقت عملية جمع البيانات حوالى شهر: الفترة من (١٠أكتوبر الى ١٠نوفمبر ٢٠١٥): تم تحليل البيانات باستخدام (اس بى اس اس فى نقطة٢) فى التحليل الوصفى للعينة لمتغيرات البحث: و أيضا تم استخدام برنامج (سمارت بى ال اس فى ٣٠٢٠٢): و ذلك لاختبار فروض البحث باستخدام اسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية. و قد تمثلت اهم نتائج التحليل الاحصائى فى ان سمعة المنظمة اهم العوامل المؤثرة تاثيرا تاثيرا ايجابيا معنويا على الثقة بالمنظمات الخيرية يليها جودة الاتصالات: بينما أوضحت النتائج انه لا يوجد تاثير معنوى للثقة فى المنظمات الخيرية على سلوك العطاء. توصى الباحثة متخذى القرارات التسويقية فى المنظمات الخيرية المصرية بالاهتمام ببناء و تطوير ثقة المتبرع بالمنظمات الخيرية التى يتبرع لها: و ذلك للحفاظ على المتبرعين الحاليين و جذب متبرعين جدد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.ع (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022215000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.ع (Browse shelf(Opens below)) 22215.CD Not for loan 01020100022215000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.د دراسة تأثير إدارة الوقت على تنمسة القدرات الإبداعية للمديرين : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.د دراسة تأثير إدارة الوقت على تنمسة القدرات الإبداعية للمديرين : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.ع العوامل المؤثرة على الثقة فى المنظمات الخيرية المصرية و أثرها على سلوك العطاء / Cai01.05.01.M.Sc.2016.سا.ع العوامل المؤثرة على الثقة فى المنظمات الخيرية المصرية و أثرها على سلوك العطاء / Cai01.05.01.M.Sc.2016.سم.د دور دعم المشرف فى العلاقة بين صراع العمل - الأسرة على الرضا الوظيفى : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2016.سم.د دور دعم المشرف فى العلاقة بين صراع العمل - الأسرة على الرضا الوظيفى : دراسة تطبيقية / Cai01.05.01.M.Sc.2016.فو.أ أثر نوع المستثمر فى الأوراق المالية على تذبذب عوائد الأوراق المالية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال

يهدف هذا البحث الى دراسة العوامل المؤثرة على الثقة فى المنظمات الخيرية المصرية و من ثم تأثيرها على سلوك العطاء و توضيح العلاقة بين الثقة فى هذه المنظمات و سلوك العطاء. يتمثل مجتمع البحث من جميع المتبرعين للمنظمات الخيرية فى جمهورية مصر العربية: و بلغ حجم عينة البحث ٢٥٥متبرعا: و ذلك بالاعتماد على عينة ميسرة: و قد تم جمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء هيكلية عبر الإنترنت: و ق استغرقت عملية جمع البيانات حوالى شهر: الفترة من (١٠أكتوبر الى ١٠نوفمبر ٢٠١٥): تم تحليل البيانات باستخدام (اس بى اس اس فى نقطة٢) فى التحليل الوصفى للعينة لمتغيرات البحث: و أيضا تم استخدام برنامج (سمارت بى ال اس فى ٣٠٢٠٢): و ذلك لاختبار فروض البحث باستخدام اسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية. و قد تمثلت اهم نتائج التحليل الاحصائى فى ان سمعة المنظمة اهم العوامل المؤثرة تاثيرا تاثيرا ايجابيا معنويا على الثقة بالمنظمات الخيرية يليها جودة الاتصالات: بينما أوضحت النتائج انه لا يوجد تاثير معنوى للثقة فى المنظمات الخيرية على سلوك العطاء. توصى الباحثة متخذى القرارات التسويقية فى المنظمات الخيرية المصرية بالاهتمام ببناء و تطوير ثقة المتبرع بالمنظمات الخيرية التى يتبرع لها: و ذلك للحفاظ على المتبرعين الحاليين و جذب متبرعين جدد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.