تطوير مراكز التعليم لذوى الإحتياجات الخاصة بليبيا فى ضوء معايير الجودة / منال عمر ساسى مادى ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : سميرة أبوزيد عبده نجدى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منال عمر ساسى مادى : 2016Description: 166 ص ؛ 25سمOther title:- Developing education centres for people with special needs in Libya in the light of the quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022268000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22268.CD | Not for loan | 01020100022268000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تطوير وحدات التدريب و الجودة المدرسية فى التعليم الأساسى على ضوء متطلبات المجتمع الشبكى / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تطوير وحدات التدريب و الجودة المدرسية فى التعليم الأساسى على ضوء متطلبات المجتمع الشبكى / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تطوير مراكز التعليم لذوى الإحتياجات الخاصة بليبيا فى ضوء معايير الجودة / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تطوير مراكز التعليم لذوى الإحتياجات الخاصة بليبيا فى ضوء معايير الجودة / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.من.ت تصور مقترح لتطوير التربية المقارنة كتخصص أكاديمى بكليات التربية فى ضوء التغيرات العالمية / | Cai01.23.02.Ph.D.2016.نا.ا إعداد معلم الاقتصاد المنزلي بالجامعات الليبية : في ضوء احتياجات المجتمع الليبي - تصور مقترح / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
يركز البحث الحالى الى تطوير مراكز تعليم المعاقين بليبيا فى ضوء معايير الجودة: و الذى يشمل الجانب المادى: و البشرى: و الاجراءات المتبعة: و لتحقيق ذلك قامت الباحثة باستخدام المنهج الانتوغرافى و الذى يمكن من خلاله توفير وصفاً مفصلاً و تحليلاً للبيئة المادية و البشرية و الاجراءات المتبعة و التدريب على المهارات الحياتية: و على الرغم من الجهود التى تبذلها الدولة الليبية فى هذا المجال: فإن واقعه لايزال بعيداً عن تحقيق أهدافه: مما أدى إلى قصور فى أدائها: حيث كشفت نتائج الدراسة أن مراكز تعليم المعاقين لاتراعى تطبيق معايير الجودة: مما يستدعى دراسة هذه المراكز بهدف صياغة مقترح لتطويرها وفقاً لمعايير الجودة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.