فى تخفيف بعض صعوبات القراءة و الكتابة و تنمية التحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية Dunn فاعلية برنامج قائم على نموذج / إجلال فهمى محمد يونس ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمنه احمد سالم
Material type:![Text](/opac-tmpl/lib/famfamfam/BK.png)
- The effectiveness of a program based on Dunn model in reducing some of reading and writing difficulties and developing academic achievement for the preparatory stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.إج.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022275000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.إج.ف (Browse shelf(Opens below)) | 22275.CD | Not for loan | 01020100022275000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت {u٢٠٠أ}الدراسة {u٢٠٠أ}الى {u٢٠٠أ}التعرف {u٢٠٠أ}على {u٢٠٠أ}فاعلية {u٢٠٠أ}برنامج قام{u٢٠٠أ}على{u٢٠٠أ} نموج {u٢٠٠أ}دن{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} فى {u٢٠٠أ}تخفيف {u٢٠٠أ}بعض صعوبات{u٢٠٠أ} القراءة{u٢٠٠أ} و الكتابة {u٢٠٠أ}و تنمية {u٢٠٠أ}التحصيل{u٢٠٠أ} الدارسى {u٢٠٠أ}لدى {u٢٠٠أ}تلاميذ {u٢٠٠أ}الحلقة{u٢٠٠أ} الإعدادية. و {u٢٠٠أ}اشتملت{u٢٠٠أ}عينة{u٢٠٠أ} الدارسـة{u٢٠٠أ} على{u٢٠٠أ}عدد{u٢٠٠أ} (48) تلميذا {u٢٠٠أ}من{u٢٠٠أ} ذوى {u٢٠٠أ}صعوبات{u٢٠٠أ} التعلم{u٢٠٠أ}: تم {u٢٠٠أ}تقسيهم {u٢٠٠أ}الى {u٢٠٠أ}مجموعة{u٢٠٠أ} تجريبية{u٢٠٠أ} (24) تلميذا: و مجموعة ضابطة و تشمل (24) تلميذ. و استخدمت{u٢٠٠أ} الباحثة{u٢٠٠أ} (مقياس{u٢٠٠أ} لأساليب {u٢٠٠أ}التعلم{u٢٠٠أ} و اختبار{u٢٠٠أ} الفهم {u٢٠٠أ}القرائى {u٢٠٠أ}و اختبار {u٢٠٠أ}التعبير {u٢٠٠أ}الكتابى {u٢٠٠أ}و اختبار {u٢٠٠أ}تحصيلى{u٢٠٠أ} دراسى {u٢٠٠أ}فى{u٢٠٠أ} مادة{u٢٠٠أ} اللغة {u٢٠٠أ}الإنجليزية).{u٢٠٠أ} {u٢٠٠أ}نتائج البحث : {u٢٠٠أ}توجد{u٢٠٠أ} فرو{u٢٠٠أ}ق{u٢٠٠أ} ذات {u٢٠٠أ}دلالة {u٢٠٠أ}إحصائية {u٢٠٠أ}بين{u٢٠٠أ} متوسطى {u٢٠٠أ}درجات {u٢٠٠أ}تلاميذ {u٢٠٠أ}المجموعة {u٢٠٠أ}التجريبية{u٢٠٠أ} و الضابطة{u٢٠٠أ} لصالح {u٢٠٠أ}تلاميذ {u٢٠٠أ}المجموعة{u٢٠٠أ} التجريبية{u٢٠٠أ} فى {u٢٠٠أ}التطبيق {u٢٠٠أ}البعدى لأدوات{u٢٠٠أ} الدارسة {u٢٠٠أ}(اختبارات{u٢٠٠أ} مهـارات{u٢٠٠أ} الفهم{u٢٠٠أ} القرائى {u٢٠٠أ}-{u٢٠٠أ} اختبار{u٢٠٠أ}مهارات {u٢٠٠أ}التعبير {u٢٠٠أ}الكتابى{u٢٠٠أ} - {u٢٠٠أ}اختبار {u٢٠٠أ}تحصيلى). توجـد {u٢٠٠أ}فرو{u٢٠٠أ}ق{u٢٠٠أ} ذات {u٢٠٠أ}دلالة {u٢٠٠أ}إحصائية {u٢٠٠أ}بين {u٢٠٠أ}متوسطى {u٢٠٠أ}درجات{u٢٠٠أ} تلاميذ {u٢٠٠أ}المجموعـة {u٢٠٠أ}التجريبية {u٢٠٠أ}و الضابطة{u٢٠٠أ} لصالح{u٢٠٠أ} تلاميذ {u٢٠٠أ}المجموعـة {u٢٠٠أ}التجريبية {u٢٠٠أ}فى {u٢٠٠أ}التطبيق {u٢٠٠أ}البعدى لأدوات{u٢٠٠أ} الدراسة ( اختبارات{u٢٠٠أ} مهارات{u٢٠٠أ} الفهم{u٢٠٠أ} القرائى {u٢٠٠أ}- {u٢٠٠أ}اختبار{u٢٠٠أ}مهارات {u٢٠٠أ}التعبير{u٢٠٠أ}الكتابى {u٢٠٠أ}- {u٢٠٠أ}اختبار{u٢٠٠أ}تحصيلى). الإستتنتاج{u٢٠٠أ}: {u٢٠٠أ}ادى{u٢٠٠أ}البرناج {u٢٠٠أ}القائم {u٢٠٠أ}على{u٢٠٠أ} نموذج {u٢٠٠أ}دن {u٢٠٠أ}و دن{u٢٠٠أ}{u٢٠٠أ} الى {u٢٠٠أ}تخفيف {u٢٠٠أ}بعض {u٢٠٠أ}صعوبات {u٢٠٠أ}القراءة{u٢٠٠أ} و الكتابة {u٢٠٠أ}و تنمية {u٢٠٠أ}التحصيل{u٢٠٠أ} الدراسى {u٢٠٠أ}لدى {u٢٠٠أ}تلاميذ {u٢٠٠أ}الحلقة {u٢٠٠أ}الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.