أثر اختلاف استراتيجيات توظيف التعلم النقال فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage / السيد محمد محمد الصواف ؛ إشراف إبراهيم عبدالوكيل الفار : محمد السيد النجار
Material type:
- The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022342000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22342.CD | Not for loan | 01020100022342000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى
هدف البحث إلى معرفة أثر اختالف استراتيجيات توظيف (التعلم النقال التعلم النقال الكامل - التعلم النقال المختلط) فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و مقارنتهما بالتعلم التقليدى: و تم ذلك من خلال تحديد قائمة المهارات التى تناسب تلاميذ الحلقة الإعدادية: و بناء برمجية تعليمية قائمة على التعلم النقال: و تم تقسيم العينة إلى ثلاث مجموعات: عدد كل مجموعة (30) تلميذة: المجموعة اْلاولى: تجريبية استخدمت التعلم النقال الكامل: المجموعة الثانية: تجريبية استخدمت التعلم النقال المختلط: و المجموعة الثالثة: ضابطة استخدمت التعلم التقليدى: و تم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى اختبار تحصيلي: و بطاقة الملاحظة على المجموعات الثلاث قبليا: و بعديا. و توصل البحث إلى أن هناك فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات الثلاث) النقال الكامل - النقال المختلط - الضابطة) فى التطبيق البعدى خاليا من أثر التطبيق القبلى فى كل من الاختبار التحصيلى: و أبعاد بطاقة الملاحظة (مثنى مثنى) لصالح مجموعة التعلم النقال المختلط بدرجة تفوق مجموعة التعلم النقال الكامل بدرجة تفوق المجموعة الضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.