header
Image from OpenLibrary

أثر اختلاف استراتيجيات توظيف التعلم النقال فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage / السيد محمد محمد الصواف ؛ إشراف إبراهيم عبدالوكيل الفار : محمد السيد النجار

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : السيد محمد محمد الصواف : 2016Description: 332 ص : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى Summary: هدف البحث إلى معرفة أثر اختالف استراتيجيات توظيف (التعلم النقال التعلم النقال الكامل - التعلم النقال المختلط) فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و مقارنتهما بالتعلم التقليدى: و تم ذلك من خلال تحديد قائمة المهارات التى تناسب تلاميذ الحلقة الإعدادية: و بناء برمجية تعليمية قائمة على التعلم النقال: و تم تقسيم العينة إلى ثلاث مجموعات: عدد كل مجموعة (30) تلميذة: المجموعة اْلاولى: تجريبية استخدمت التعلم النقال الكامل: المجموعة الثانية: تجريبية استخدمت التعلم النقال المختلط: و المجموعة الثالثة: ضابطة استخدمت التعلم التقليدى: و تم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى اختبار تحصيلي: و بطاقة الملاحظة على المجموعات الثلاث قبليا: و بعديا. و توصل البحث إلى أن هناك فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات الثلاث) النقال الكامل - النقال المختلط - الضابطة) فى التطبيق البعدى خاليا من أثر التطبيق القبلى فى كل من الاختبار التحصيلى: و أبعاد بطاقة الملاحظة (مثنى مثنى) لصالح مجموعة التعلم النقال المختلط بدرجة تفوق مجموعة التعلم النقال الكامل بدرجة تفوق المجموعة الضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022342000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ (Browse shelf(Opens below)) 22342.CD Not for loan 01020100022342000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.34.M.Sc.2016.أح.س سجلات القرعة العسكرية المحفوظة بدار الوثائق القومية : دراسة أرشيفية وثائقية / Cai01.34.M.Sc.2016.أم.ك كامل الصناعة الطبية المعروف بـ (الملكى) تأليف على بن العباس المجوسى الأهوازى المتطيب (ت: 383هـ/994م) المقالتان الأولى و الثانية من الجزء الأول: تحقيق و دراسة / Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ أثر اختلاف استراتيجيات توظيف التعلم النقال فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage / Cai01.34.M.Sc.2016.ال.أ أثر اختلاف استراتيجيات توظيف التعلم النقال فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية = The effect of difference mobile learning employment strategies for developing of internet skills usage among students of preparatory stage / Cai01.34.M.Sc.2016.اى.ت تقييم أداء الصندوق الاجتماعي للتنمية من منظور التنمية المستدامة في مصر / Cai01.34.M.Sc.2016.حس.أ اثر تسويق البطولات والمنشأت الرياضية فى تحقيق جودة خدمة نشاط كرة القدم بالاندية المصرية / Cai01.34.M.Sc.2016.سن.ت تجريد الكشاف مع زيادة نكت لطاف للعلامة على بن محمد بن أبى القاسم المتوفى 837هـ/1433م /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى - كلية الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعلم الإلكترونى

هدف البحث إلى معرفة أثر اختالف استراتيجيات توظيف (التعلم النقال التعلم النقال الكامل - التعلم النقال المختلط) فى تنمية مهارات استخدام شبكة الإنترنت لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية: و مقارنتهما بالتعلم التقليدى: و تم ذلك من خلال تحديد قائمة المهارات التى تناسب تلاميذ الحلقة الإعدادية: و بناء برمجية تعليمية قائمة على التعلم النقال: و تم تقسيم العينة إلى ثلاث مجموعات: عدد كل مجموعة (30) تلميذة: المجموعة اْلاولى: تجريبية استخدمت التعلم النقال الكامل: المجموعة الثانية: تجريبية استخدمت التعلم النقال المختلط: و المجموعة الثالثة: ضابطة استخدمت التعلم التقليدى: و تم تطبيق أدوات البحث المتمثلة فى اختبار تحصيلي: و بطاقة الملاحظة على المجموعات الثلاث قبليا: و بعديا. و توصل البحث إلى أن هناك فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات الثلاث) النقال الكامل - النقال المختلط - الضابطة) فى التطبيق البعدى خاليا من أثر التطبيق القبلى فى كل من الاختبار التحصيلى: و أبعاد بطاقة الملاحظة (مثنى مثنى) لصالح مجموعة التعلم النقال المختلط بدرجة تفوق مجموعة التعلم النقال الكامل بدرجة تفوق المجموعة الضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.