تأثير الصورة فى المدونات الالكترونية : دراسة تحليلية فنية / حسن إبراهيم حسن حسن ؛ إشرلف إبراهيم عبدالله المسلمى : نهلة زيدان الحورانى
Material type:
- The effect of picture on electronic blogs : An artistic analytical study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.A.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022344000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.A.2016.حس.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22344.CD | Not for loan | 01020100022344000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة المنصورة - كلية الأداب - قسم الإعلام
تعد هذه الدراسة: دراسة وصفية تحليلية: حيث تهدف فى الأساس الى الكشف عن تأثير الصورة فى المدونات الإلكترونية. قام الباحث بإجراء دراسة تحليلية على عينة ممثلة للمدونات الإلكترونية بواقع 863 مفردة فى الفترة الزمنية من 1 يوليو 2012 حتى 30 يونيو 2013. تمت الدراسة فى إطار منهج المسح الإعلامى. استخدم الباحث إستمارة تحليل المضمون باعتبارها آداة لجمع البيانات و المعلومات. و كانت أهم النتائج كما يلى: تتنوع الفنون الصحية المستخدمة فى المدونات الإلكترونية: حيث احتل الخبر المرتبة الأولى بنسبة 45.4%: فى حين جاء المقال تاليا بنسبة 34.1%: و فى المرتبة الأخيرة التحقيق بنسبة 1.7%. احتلت مصادر الصورة الغير محددة الترتيب الأول بين جملة مصادر الصورة بنسبة 73.7%: فى حين جاءت مواقع الإنترنت فى المرتبة الثانية بنسبة 18.9%: بينما جاء فى المرتبة الأخيرة القارئ بنسبة 0.6%. تنوعت مصادر المعلومات التى يعتمد عليها المدونون حيث احتلت المعلومات مجهولة المصدر المرتبة الأولى بنسبة 45.2%: فى حين جاءت المعلومات المستقاة من المسؤولين التنفيذيين فى المرتبة الأخيرة بنسبة 0.8 فى المائة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.