header
Image from OpenLibrary

تطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى فى ضوء معايير الجودة = The developing of professional development, computer programs vocational training centers in the light of quality standards / أسماء محى الدين محمد على ؛ إشراف نبيل جاد عزمى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء محى الدين محمد على : 2016Description: 200 ص ؛ 25سمOther title:
  • The developing of professional development, computer programs vocational training centers in the light of quality standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - (المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم) - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم البحوث و الدراسات التربوية Summary: تهدف الدراسة الحالية الى تطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى فى ضوء معايير الجودة. فى ضوء طبيعة الدراسة الحالية: و أسئلتها سوف تعتمد الدراسة الحالية على المنهج الوصفى التحليلى: و ذلك لتجميع البيانات و معالجتها و تحليلها و اشتقاق معايير الجودة: ثم وضع التصور المقترح فى ضوء هذه المعايير. استخدمت الباحثة استبانات موجه الى (مسؤولى التدريب - المدربين - المتدربين): و التى من خلالها تم تحديد واقع برامج التنميه المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و توصلت الى مجموعة من معايير الجودة الخاصة ببرامج التنمية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و فى ضوء تلك المعايير قدمت الدراسة تصورا مقترحا لتطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و فى ضوء التصور المقترح أوصت الباحثة القائمين على إدارة التدريب المهنى و المؤسسات و الهيئات المهتمة بضمان الجودة: بتبنى معايير الجودة التى توصلت اليها الدراسة باعتبارها مواصفات قياسيه لتصميم و إعداد برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.M.Sc.2016.أس.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022349000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.32.07.M.Sc.2015.عب.ع العلاقة بين خبرات الإساءة فى مرحلة الطفولة وبعض إضطرابات الشخصية لدى الأحداث الجانحين / Cai01.32.07.M.Sc.2015.عب.ع العلاقة بين خبرات الإساءة فى مرحلة الطفولة وبعض إضطرابات الشخصية لدى الأحداث الجانحين / Cai01.32.07.M.Sc.2015.هن.ت تطور سياسات الاحتلال الإسرائيلى فى مجال المناهج التعليمية فى مدارس القدس المحتلة و المقاومة الفلسطينية لها / Cai01.32.07.M.Sc.2016.أس.ت تطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى فى ضوء معايير الجودة = The developing of professional development, computer programs vocational training centers in the light of quality standards / Cai01.32.07.M.Sc.2016.إي.ت تصور مقترح فى التربية السياسية بجامعة القدس المفتوحة فى ضوء رؤى أعضاء هيئة التدريس و الطلاب / Cai01.32.07.M.Sc.2016.عا.ف فاعلية توظيف برنامج كورت فى تدريس الهندسة لتنمية مهارات التفكير الإبداعى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية بقطاع غزة / Cai01.32.07.M.Sc.2016.عب.ب البروفيل النفسى للطالب المتفوق عقليا : دراسة وصفية - كلينيكية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية - (المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم) - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم البحوث و الدراسات التربوية

تهدف الدراسة الحالية الى تطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى فى ضوء معايير الجودة. فى ضوء طبيعة الدراسة الحالية: و أسئلتها سوف تعتمد الدراسة الحالية على المنهج الوصفى التحليلى: و ذلك لتجميع البيانات و معالجتها و تحليلها و اشتقاق معايير الجودة: ثم وضع التصور المقترح فى ضوء هذه المعايير. استخدمت الباحثة استبانات موجه الى (مسؤولى التدريب - المدربين - المتدربين): و التى من خلالها تم تحديد واقع برامج التنميه المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و توصلت الى مجموعة من معايير الجودة الخاصة ببرامج التنمية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و فى ضوء تلك المعايير قدمت الدراسة تصورا مقترحا لتطوير برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب المهنى: و فى ضوء التصور المقترح أوصت الباحثة القائمين على إدارة التدريب المهنى و المؤسسات و الهيئات المهتمة بضمان الجودة: بتبنى معايير الجودة التى توصلت اليها الدراسة باعتبارها مواصفات قياسيه لتصميم و إعداد برامج التنمية المهنية الكمبيوترية بمراكز التدريب

There are no comments on this title.

to post a comment.