header
Image from OpenLibrary

تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / سيد محمد سيد حسانين البدراوى ؛ إشراف نعيمة حسن أحمد عبدالواحد : أميمة محمد عفيفى أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سيد محمد سيد حسانين البدراوى : 2016Description: 262 ص ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of science curricula for primary cycle in the light of 21st century skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين: من خلال تحديد قائمة بمهارات القرن الحادى و العشرين الواجب توافرها فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية تكونت من (11) مهارة رئيسة: و (66) مهارة فرعية: و قد أظهرت النتائج توفر هذه المهارات بنسبة (13%) فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية: و بناءً على هذه النتيجة قدم الباحث تصورًا مقترحًا لمناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. أهمية البحث: من المتوقع أن يستفيد من هذا البحث: المعلمون؛ تعرف مهارات القرن الحادى و العشرين: و العمل على تنميتها لدى التلاميذ لمواكبة التغيرات المتلاحقة التى يتسم بها العصر. مخططو و واضعو المناهج فى توجيه أنظارهم بأهمية تطوير مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. المتعلمون: فى تنمية مهارات القرن الحادى و العشرين لدى التلاميذ للنجاح فى التعليم و العمل و الحياة. الباحثون: فى توجيههم للبحث فى متغيرات بحثية حديثة بالاسترشاد بمهارات القرن الحادى و العشرين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022362000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) 22362.CD Not for loan 01020100022362000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2016.را.ت تقويم محتوى كتب تعليم اللغة العربية للناطقين بالصينية : فى ضوء المدخل الثقافى / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2016.ري.أ أنشطة موسيقية مقترحة لتنمية الاستجابة اللحنية للأناشيد لدى تلاميذ الصفوف الثلاثة الأولى بالمرحلة الابتدائية فى دولة الكويت / Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / Cai01.23.01.M.Sc.2016.عب.ت تقويم منهج التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء الاتجاهات الحديثة للمادة / Cai01.23.01.M.Sc.2016.عب.ت تقويم منهج التربية الفنية بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت في ضوء الاتجاهات الحديثة للمادة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين: من خلال تحديد قائمة بمهارات القرن الحادى و العشرين الواجب توافرها فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية تكونت من (11) مهارة رئيسة: و (66) مهارة فرعية: و قد أظهرت النتائج توفر هذه المهارات بنسبة (13%) فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية: و بناءً على هذه النتيجة قدم الباحث تصورًا مقترحًا لمناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. أهمية البحث: من المتوقع أن يستفيد من هذا البحث: المعلمون؛ تعرف مهارات القرن الحادى و العشرين: و العمل على تنميتها لدى التلاميذ لمواكبة التغيرات المتلاحقة التى يتسم بها العصر. مخططو و واضعو المناهج فى توجيه أنظارهم بأهمية تطوير مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. المتعلمون: فى تنمية مهارات القرن الحادى و العشرين لدى التلاميذ للنجاح فى التعليم و العمل و الحياة. الباحثون: فى توجيههم للبحث فى متغيرات بحثية حديثة بالاسترشاد بمهارات القرن الحادى و العشرين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.