تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين / سيد محمد سيد حسانين البدراوى ؛ إشراف نعيمة حسن أحمد عبدالواحد : أميمة محمد عفيفى أحمد
Material type:
- Evaluation of science curricula for primary cycle in the light of 21st century skills [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022362000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2016.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22362.CD | Not for loan | 01020100022362000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث الحالى إلى تقويم مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين: من خلال تحديد قائمة بمهارات القرن الحادى و العشرين الواجب توافرها فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية تكونت من (11) مهارة رئيسة: و (66) مهارة فرعية: و قد أظهرت النتائج توفر هذه المهارات بنسبة (13%) فى مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية: و بناءً على هذه النتيجة قدم الباحث تصورًا مقترحًا لمناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. أهمية البحث: من المتوقع أن يستفيد من هذا البحث: المعلمون؛ تعرف مهارات القرن الحادى و العشرين: و العمل على تنميتها لدى التلاميذ لمواكبة التغيرات المتلاحقة التى يتسم بها العصر. مخططو و واضعو المناهج فى توجيه أنظارهم بأهمية تطوير مناهج العلوم بالحلقة الابتدائية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين. المتعلمون: فى تنمية مهارات القرن الحادى و العشرين لدى التلاميذ للنجاح فى التعليم و العمل و الحياة. الباحثون: فى توجيههم للبحث فى متغيرات بحثية حديثة بالاسترشاد بمهارات القرن الحادى و العشرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.