الإعداد الثقافى فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية / وضحى صالح زعل العنزى ؛ إشراف سامى محمد نصار : وفاء أحمد أبو زيد
Material type:
- Cultural studies in girls colleges of education In kingdom of Saudi Arabia : Proposed vision [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2016.وض.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022384000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2016.وض.إ (Browse shelf(Opens below)) | 22384.CD | Not for loan | 01020100022384000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2016.هد.ت تطوير الإدارة الجامعية بليبيا : في ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.هد.ت تطوير الإدارة الجامعية بليبيا : في ضوء مبادئ الحوكمة / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.وض.إ الإعداد الثقافى فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.وض.إ الإعداد الثقافى فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية / | Cai01.23.02.M.Sc.2017.أم.ب بيئة المدرسة المحققة لسعادة تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في مصر : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2017.أم.ب بيئة المدرسة المحققة لسعادة تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في مصر : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2017.رح.أ أنماط المشاركة السياسية للأميين بمصر = Patterns of political participation for Illiterates in Egypt : دراسة ميدانية محافظة البحيرة = Field study in Albeheira governorate / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
هدفت الدراسة إلى معرفة واقع الإعداد الثقافي فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية و الإستفادة من خبرات بعض الدول الأجنبية و العربية فى مجال الإعداد الثقافى للمعلم و مدخل الدراسات الثقافية فى التعليم. و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى: و تمثلت أداة الدراسة من الإستبانة و المقابلة : و تكونت عينة البحث من طالبات سنة رابعة في كليةالتربية بنات في جامعة حفر الباطن. و فى النهاية قدمت الباحثة تصور مقترح لتطوير الإعداد الثقافى فى كليات التربية للبنات بالمملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.