header
Image from OpenLibrary

أثر استراتيجيتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طـلاب تكنولوجيا التعليم = The effect of projects based learning and problems based learning strategies through social networks in developing of programming critical thinking skills of educational technology students / رانيا أحمد حسن كساب ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : نبيل جاد عزمى : سلوى فتحى محمود المصرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : رانيا أحمد حسن كساب : 2016Description: 307 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • The effect of projects based learning and problems based learning strategies through social networks in developing of programming critical thinking skills of educational technology students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكتولوجيا التعليم Summary: يختص هذا البحث بدراسة أثر استراتيجتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم علي المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: باستخدام مجموعتين تجريبيتين (المجموعة التجريبيية الأولى تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشروعات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود) و(المجموعة التجريبيية الثانية تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود): تم تطبيق أداة البحث و هى اختبار مهارات التفكير الناقد للبرمجة (من إعداد الباحثة): و أوضحت النتائج فعالية مواد المعالجة التجريبية للبحث فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.را.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022389000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2016.را.أ (Browse shelf(Opens below)) 22389.CD Not for loan 01020100022389000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكتولوجيا التعليم

يختص هذا البحث بدراسة أثر استراتيجتى التعلم القائم على المشروعات و التعلم القائم علي المشكلات من خلال الشبكات الاجتماعية فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم: باستخدام مجموعتين تجريبيتين (المجموعة التجريبيية الأولى تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشروعات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود) و(المجموعة التجريبيية الثانية تستخدم استراتيجية التعلم القائم على المشكلات من خلال الشبكات الإجتماعية التعليمية ادمود): تم تطبيق أداة البحث و هى اختبار مهارات التفكير الناقد للبرمجة (من إعداد الباحثة): و أوضحت النتائج فعالية مواد المعالجة التجريبية للبحث فى تنمية مهارات التفكير الناقد للبرمجة لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.