أثر برنامج تدريبى لتقدير الذات فى تنمية التفكير الإيجابى و التفاعل الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية / عبدالعزيز فؤاد عبدالعزيز ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : حنان نور الدين
Material type:
- The effectiveness of a training program of self evaluation for developing the positive thinking and the social interaction of secondary stage students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022394000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.عب.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22394.CD | Not for loan | 01020100022394000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الرسالة الحالية إلى بيان أثر برنامج لتقدير الذات فى تنمية التفكير الإيجابى و التفاعل الاجتماعى: لدى طلاب المرحلة الثانوية: حيث أثبتت الدراسة أهمية مثل هذه البرامج؛ لتأكيدها على إتاحة الفرصة أمام كل طالب؛ لتنمية قدراته المختلفة: و ذلك من خلال فهم الفرد لذاته و تعلم كيفية كشفه لقدراته و إمكاناته الإبداعية الخلاقة: و محاولة إثبات ذاته فى عالم لا يعترف إلا بالقدرات و الإمكانات و المهارات: و بلغت عينة الدراسة الحالية 45 طالباً من طلاب المرحلة الثانوية: و تكونت عينة الدراسة من طلاب المرحلة الثانوية الصف الأول الثانوى: و استخدم الباحث الأدوات التالية: اختبار تقدير الذات لمايكل سميث: اختبار التفكير الايجابى من إعداد الباحث: اختبار التفاعل الاجتماعى من إعداد الباحث: برنامج لتقدير الذات
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.