الثورة و المجتمع و التعليم فى مصر ١٩١٩-١٩٥٢-٢٠١١/ أميرة عبدالمنعم عبدالعزيز خضر ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عبداللطيف عزمى
Material type:
- Revolution and society and education in Egypt 1919-1952-2011 [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2016.أم.ث (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022482000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2016.أم.ث (Browse shelf(Opens below)) | 22482.CD | Not for loan | 01020100022482000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2016.أش.ت تطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة بمدرسة ابتائية : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.أش.ت تطوير برامج التنمية المهنية للمعلمين بوحدة التدريب و الجودة بمدرسة ابتائية : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.أم.ث الثورة و المجتمع و التعليم فى مصر ١٩١٩-١٩٥٢-٢٠١١/ | Cai01.23.02.M.Sc.2016.أم.ث الثورة و المجتمع و التعليم فى مصر ١٩١٩-١٩٥٢-٢٠١١/ | Cai01.23.02.M.Sc.2016.حا.ت تطوير نظام المتابعة و التقييم الإدارى للتعليم قبل الجامعى بمصر : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.حا.ت تطوير نظام المتابعة و التقييم الإدارى للتعليم قبل الجامعى بمصر : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2016.زي.ت تصور مقترح لتطوير المعاهد القومية فى ضوء التوجه نحو التوسع فى التعليم الخاص = A suggested proposal for developing the national institutes in light of the expansion of private education / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى تعرف الثورة و المجتمع و التعليم فى مصر (1919-1952-2011): و الأوضاع السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و العوامل التى أدت الى قيام ثورة 1919و دور التعليم فيها: و الأوضاع السياسية و الاقتصادية و الاجتماعية و العوامل التى أدت الى قيام ثورة 23يوليو 1952 و دور التعليم فيها و ما قدمته الثورات المصرية (1919- 1952- 2011) للنهوض بالتعليم المصرى فى ضوء أحوال و ظروف و متطلبات المجتمع المصرى بعد هذه الثورات. تتبلور أهمية هذه الدراسة فى ما يلى: التعرف على دور التعليم فى تشكيل وعى المجتمع و دفعه للقيام بالثورات المصرية (1919-1952-2011) و كيف أسهمت هذه الثورات فى التعليم. تسعى الدراسة لإبراز دور التعليم فى تشكيل وعى المجتمع بقضايا الوطن الكبرى و دفعه للقيام بالثورات المصرية و ما قدمته هذه الثورات للنهوض بالتعليم و تفعيل دوره للنهوض بالمجتمع المصرى. تعد محاولة للإسهام فى دراسة تاريخ التربية فى فترة لم يلقى عليها الضوء بدراسة تفصيلية على حد علم الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.