header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / سعيد محمد فايز البيشى ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سعيد محمد فايز البيشى : 2016Description: 120 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a metacognitive processes training program on relieving attention deficit, test anxiety and developing achievement of primary school students with learning disabilities in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر هذا البرنامج فى التخفيف من تشتت الانتباه: التخفيف من القلق الاختبارى: تنمية التحصيل الدراسى فى القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم فى المملكة العربية السعودية: و التعرف على الفروق بين المجموعتين التجريبية التى تعرضت للبرنامج و الضابطة التى لم تخضع للتدريب فى ضوء البرنامج - فى متغيرات الدراسة: و تكونت عينة الدراسة الحالية فى صورتها النهائية من (40) تلميذاً ًمن طلاب الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022485000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) 22485.CD Not for loan 01020100022485000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سح.أ أثر برنامج للذكاء الوجداني في تنمية بعض المتغيرات المعرفية و حل المشكلات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالحلقة الابتدائية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.ف فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية التعلم التعاونى فى تعديل سلوك الانسحاب الاجتماعى و الخجل و علاقته بالوحدة النفسية لدى الموهوبين / Cai01.23.09.Ph.D.2016.شر.أ أثر برنامج قائم علي الإستراتيجيات المعرفية وما وراء المعرفية علي تنمية التفكير الإبتكاري والمستويات العُليا من التحصيل الدراسي لدي الطلبة الموهوبين ذوي صعوبات التعلم في الحلقة الابتدائية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر هذا البرنامج فى التخفيف من تشتت الانتباه: التخفيف من القلق الاختبارى: تنمية التحصيل الدراسى فى القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم فى المملكة العربية السعودية: و التعرف على الفروق بين المجموعتين التجريبية التى تعرضت للبرنامج و الضابطة التى لم تخضع للتدريب فى ضوء البرنامج - فى متغيرات الدراسة: و تكونت عينة الدراسة الحالية فى صورتها النهائية من (40) تلميذاً ًمن طلاب الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.