أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / سعيد محمد فايز البيشى ؛ إشراف نادية محمود شريف : أسماء توفيق مبروك
Material type:
- The effectiveness of a metacognitive processes training program on relieving attention deficit, test anxiety and developing achievement of primary school students with learning disabilities in Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022485000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.Ph.D.2016.سع.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22485.CD | Not for loan | 01020100022485000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى أثر برنامج تدريبى لعمليات ما وراء المعرفة فى التخفيف من تشتت الانتباه و القلق وزيادة التحصيل الدراسى لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: و الكشف عن أثر هذا البرنامج فى التخفيف من تشتت الانتباه: التخفيف من القلق الاختبارى: تنمية التحصيل الدراسى فى القراءة لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم فى المملكة العربية السعودية: و التعرف على الفروق بين المجموعتين التجريبية التى تعرضت للبرنامج و الضابطة التى لم تخضع للتدريب فى ضوء البرنامج - فى متغيرات الدراسة: و تكونت عينة الدراسة الحالية فى صورتها النهائية من (40) تلميذاً ًمن طلاب الصف الخامس الابتدائى ذوى صعوبات التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.