header
Image from OpenLibrary

دراسة اثر نوع المفردة على ثبات ودقة تقدير الصعوبة باستخدام نموذج راش / سعيد محمود احمد الخضري ؛ اشراف رجاء محمود ابوعلام : سوسن ابراهيم ابوالعلا شلبي

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : سعيد محمود احمد الخضري : 2005Description: 138ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تحتل قضية تطوير الاختبارات النفسية : مكانة متميزة فى مجال علم النفس بعامة : والقياس النفسى بخاصة ويرجع ذلك الى كونها من اهم الوسائل المستخدمة فى مجال التقويم : الامر الذى يتطلب اعداد وبناء اختبارات نفسية موثوقا فى كفاءتها تستخدم فى مجالات مختلفة و اذا ما انتقلنا الى مجال قياس الذكاء سنجد ان هذا المجال يمثل حجر الزاوية فى مجال القياس النفسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100011352000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د (Browse shelf(Opens below)) 11352.CD Not for loan 01020100011352000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2005.حن.ع العلاقة بين المناخ الاسرى ومشكلات المراهقين لدى طلاب المرحلة الثانوية فى الجماهيرية العربية الليبية / Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب بعض العمليات المعرفية الفارقة بين المبتكرين والعاديين و اثر برنامج على تنميتها / Cai01.23.04.M.Sc.2005.خا.ب بعض العمليات المعرفية الفارقة بين المبتكرين والعاديين و اثر برنامج على تنميتها / Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د دراسة اثر نوع المفردة على ثبات ودقة تقدير الصعوبة باستخدام نموذج راش / Cai01.23.04.M.Sc.2005.سع.د دراسة اثر نوع المفردة على ثبات ودقة تقدير الصعوبة باستخدام نموذج راش / Cai01.23.04.M.Sc.2005.سي.ف فاعلية برنامج تعلم بعض المهارات مابعد المعرفية فى تنمية النضج الاجتماعى والاتجاه نحو التعلم الذاتى والتحصيل الدراسى / Cai01.23.04.M.Sc.2005.سي.ف فاعلية برنامج تعلم بعض المهارات مابعد المعرفية فى تنمية النضج الاجتماعى والاتجاه نحو التعلم الذاتى والتحصيل الدراسى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تحتل قضية تطوير الاختبارات النفسية : مكانة متميزة فى مجال علم النفس بعامة : والقياس النفسى بخاصة ويرجع ذلك الى كونها من اهم الوسائل المستخدمة فى مجال التقويم : الامر الذى يتطلب اعداد وبناء اختبارات نفسية موثوقا فى كفاءتها تستخدم فى مجالات مختلفة و اذا ما انتقلنا الى مجال قياس الذكاء سنجد ان هذا المجال يمثل حجر الزاوية فى مجال القياس النفسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.