header
Image from OpenLibrary

تطوير أساليب اختيار مدراء مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء التوجهات العالمية / عوض غازى صنت الحربى ؛ إشراف سمير حسنين بركات

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عوض غازى صنت الحرب : 2016Description: 169 ص ؛ 25سمOther title:
  • Developing the methods of selecting the headmasters of public education schools in the kingdom of Saudi Arabia in the light of the global trends [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية Summary: هدف البحث إلى التوصل إلى مجموعة من المعايير المقترحة لتطوير اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء بعض التجارب العالمية المعاصرة: و تقديم تصور مقترح لمعايير اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير المعاصرة و المعايير المقترحة: كما استهدف تعرف واقع اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية: و تعرف المعايير العالمية المعاصرة المستمدة من بعض التجارب العالمية فى اختيار مديرى مدارس التعليم العام. و فى ضوء طبيعة البحث الحالى و مشكلته و أهدافه فقد اعتمد على المنهجين التاليين: (المنهج التحليلى: و المنهج المقارن): و طبقت أداة البحث على عينة عمدية من مجتمع البحث: تتكون من (47) فرداً: منهم (14) من القيادات التربوية فى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية: و (16) من عمداء كليات التربية و أساتذة التربية فى المملكة العربية السعودية بوصفهم خبراء تربويين: و (17) من مديرى التعليم فيما يعرف بالقيادات الوسطى فى مناطق جغرافية مختلفة بالمملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.عو.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022579000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.عو.ت (Browse shelf(Opens below)) 22579.CD Not for loan 01020100022579000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ب بدائل مقترحة لتطوير نظام تدريب معلمى المرحلة المتوسطة بدولة الكويت / Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ت التطوير المؤسسى لجامعة الكويت فى ضوء معايير الجودة تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.عل.ت التطوير المؤسسى لجامعة الكويت فى ضوء معايير الجودة تصور مقترح / Cai01.23.02.Ph.D.2016.عو.ت تطوير أساليب اختيار مدراء مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء التوجهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.عو.ت تطوير أساليب اختيار مدراء مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء التوجهات العالمية / Cai01.23.02.Ph.D.2016.فا.غ الغش فى الامتحانات بالجامعات الليبية : رؤية مستقبلية للمواجهة = Cheating in exams in Libyan universities , Future vision for confrontation / Cai01.23.02.Ph.D.2016.فا.غ الغش فى الامتحانات بالجامعات الليبية : رؤية مستقبلية للمواجهة = Cheating in exams in Libyan universities , Future vision for confrontation /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية

هدف البحث إلى التوصل إلى مجموعة من المعايير المقترحة لتطوير اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء بعض التجارب العالمية المعاصرة: و تقديم تصور مقترح لمعايير اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية فى ضوء المعايير المعاصرة و المعايير المقترحة: كما استهدف تعرف واقع اختيار مديرى مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية: و تعرف المعايير العالمية المعاصرة المستمدة من بعض التجارب العالمية فى اختيار مديرى مدارس التعليم العام. و فى ضوء طبيعة البحث الحالى و مشكلته و أهدافه فقد اعتمد على المنهجين التاليين: (المنهج التحليلى: و المنهج المقارن): و طبقت أداة البحث على عينة عمدية من مجتمع البحث: تتكون من (47) فرداً: منهم (14) من القيادات التربوية فى وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية: و (16) من عمداء كليات التربية و أساتذة التربية فى المملكة العربية السعودية بوصفهم خبراء تربويين: و (17) من مديرى التعليم فيما يعرف بالقيادات الوسطى فى مناطق جغرافية مختلفة بالمملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.