header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج وسائط متعددة قائم على الواقع الافتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة / أسماء عبدربه عيد حسين ؛ إشراف ناهد فهمى على حطيبة : محمد محمود عطا

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أسماء عبدربه عيد حسين : 2016Description: 259 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of multimedia software based on virtual reality for develop the natural intelligence of kindergarten child [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: فاعلىة برنامج وسائط متعددة قائم على الواقع الافتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و مشكلة البحث تتحدد فى ضعف الامكانيات و الادوات المتاحة لدى معلمات رياض الأطفال فى تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و كان الهدف من البحث: تحديد محاور الذكاء الطبيعى الواجب تنميتها من خلال برنامج الوسائط المتعددة القائم على الواقع الافتراضى و بناء برنامج قائم على الواقع الافتراضى يساعد على تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة مع قياس فاعلية استخدام البرنامج المتعدد الوسائط على تنمية الذكاء الطبيعي لدى طفل الروضة مع قياس فعالية استخدام البرنامج المتعدد الوسائط على تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و منهج البحث: أتبعت الباحثة المنهج شبه التجريبى القائم على التجريب من خلال مجموعتين (تجريبية و ضابطة): للتطبيق العملى للبحث عينة البحث: تكونت عينة البحث من (50) طفلا و طفلة من أطفال المستوى الثانى: تنقسم إلى مجموعتين (25) طفلا مجموعة تجريبية و (25) طفلا مجموعة ضابطةمن معهد كامل عوده الخاص التابع للأزهر الشريف بمحافظة الجيزة و ذلك للتطبيق العملى للبحث. أدوات البحث: برنامج الوسائط المتعددة القائم على الواقع الإفتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى: و مقياس للذكاء الطبيعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022594000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.أس.ف (Browse shelf(Opens below)) 22594.CD Not for loan 01020100022594000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2015.ني.ب برنامج تفاعلى قائم على توظيف التكنولوجيا المتطورة لتحقيق أهداف الروضة الذكية = An interactive program based on employment of advanced technology for accomplishment of smart kindergarten objectives / Cai01.26.02.M.Sc.2015.ني.ب برنامج تفاعلى قائم على توظيف التكنولوجيا المتطورة لتحقيق أهداف الروضة الذكية = An interactive program based on employment of advanced technology for accomplishment of smart kindergarten objectives / Cai01.26.02.M.Sc.2016.أس.ف فاعلية برنامج وسائط متعددة قائم على الواقع الافتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.أس.ف فاعلية برنامج وسائط متعددة قائم على الواقع الافتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.أم.ب برنامج قائم على أنشطة هندسة الفراكتال لتنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.أم.ب برنامج قائم على أنشطة هندسة الفراكتال لتنمية بعض مهارات التفكير الابتكارى لدى طفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية و علاقتها بالمهارات الحياتية لطفل الروضة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

فاعلىة برنامج وسائط متعددة قائم على الواقع الافتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و مشكلة البحث تتحدد فى ضعف الامكانيات و الادوات المتاحة لدى معلمات رياض الأطفال فى تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و كان الهدف من البحث: تحديد محاور الذكاء الطبيعى الواجب تنميتها من خلال برنامج الوسائط المتعددة القائم على الواقع الافتراضى و بناء برنامج قائم على الواقع الافتراضى يساعد على تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة مع قياس فاعلية استخدام البرنامج المتعدد الوسائط على تنمية الذكاء الطبيعي لدى طفل الروضة مع قياس فعالية استخدام البرنامج المتعدد الوسائط على تنمية الذكاء الطبيعى لدى طفل الروضة و منهج البحث: أتبعت الباحثة المنهج شبه التجريبى القائم على التجريب من خلال مجموعتين (تجريبية و ضابطة): للتطبيق العملى للبحث عينة البحث: تكونت عينة البحث من (50) طفلا و طفلة من أطفال المستوى الثانى: تنقسم إلى مجموعتين (25) طفلا مجموعة تجريبية و (25) طفلا مجموعة ضابطةمن معهد كامل عوده الخاص التابع للأزهر الشريف بمحافظة الجيزة و ذلك للتطبيق العملى للبحث. أدوات البحث: برنامج الوسائط المتعددة القائم على الواقع الإفتراضى لتنمية الذكاء الطبيعى: و مقياس للذكاء الطبيعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.