header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج أوديبلاكس فى تنمية بعض المهارات المعرفية للمعاقين عقليا = Effectiveness of audiblox program in developing some cognitive skills for mental handicapped / أمجد جمال شويمى كيلانى ؛ إشراف سهير كامل أحمد : إيمان سعيد عبدالحميد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أمجد جمال شويمى كيلانى : 2016Description: 98 ص ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of audiblox program in developing some cognitive skills for mental handicapped [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: تتحدد مشكلة البحث فى فاعلية برنامج أوديبلاكس فى تنمية بعض المهارات المعرفية للمعاقين عقليا: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و تتكون عينة الدراسة من (10) طفل و طفلة من الأطفال المعاقين عقليا (بدرجة بسيطة) و تتراوح اعمارهم الزمنية من (6-8) سنوات و ملتحقين بمدارس التربية الفكرية. اشتملت أدوات البحث على مقياس ذكاء ستانفورد بينية الصورة الرابعة: برنامج أوديبلاكس: مقياس المهارات المعرفية: و أسفرت النتائج على فاعلية البرنامج و نجاحه فى تنمية المهارات المعرفية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا: و استمرارية فاعليته فى القياس التتبعى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022596000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 22596.CD Not for loan 01020100022596000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

تتحدد مشكلة البحث فى فاعلية برنامج أوديبلاكس فى تنمية بعض المهارات المعرفية للمعاقين عقليا: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و تتكون عينة الدراسة من (10) طفل و طفلة من الأطفال المعاقين عقليا (بدرجة بسيطة) و تتراوح اعمارهم الزمنية من (6-8) سنوات و ملتحقين بمدارس التربية الفكرية. اشتملت أدوات البحث على مقياس ذكاء ستانفورد بينية الصورة الرابعة: برنامج أوديبلاكس: مقياس المهارات المعرفية: و أسفرت النتائج على فاعلية البرنامج و نجاحه فى تنمية المهارات المعرفية لدى عينة من الأطفال المعاقين عقليا: و استمرارية فاعليته فى القياس التتبعى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.