header
Image from OpenLibrary

برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية / إيمان مصطفى موسى ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج بلال : شادية عبدالحليم تمام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان مصطفى موسى سيد : 2016Description: 489 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • An enrichment program based on reforming philosophers' visions for developing secondary stage students' mental enlightenment in the philosophy subject [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى الى تنمية التنوير العقلى من خلال رؤى الفلاسفة المصلحين التنويرية: و تعرف المتوافر من تلك الرؤى و القضايا التنويرية بمحتوى منهج الفلسفة المقرر على طلاب الصف الثانى الثانوى: و بناء برنامج إثرائى مقترح عن فلسفة التنوير من أجل تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى: و قياس فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح فى تنمية الوعى بقضايا التنوير العقلى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: وبناء برنامج اثرائى مقترح عن فلسفة التنوير من أجل تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى: و قياس فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح فى تنمية الوعى بقضايا التنوير العقلى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: و توصل البحث الحالى الى وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى الدلالة (٠.٠٥) بين متوسطات درجات طلاب المجموعة: التجريبية و الضابطة فى القياس: القبلى و البعدى للأدوات البحث(مقياس الوعى - اختبار المواقف) لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية: و أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح القائم على رؤى الفلاسفة المصلحين فى تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022611000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) 22611.CD Not for loan 01020100022611000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2016.أس.ب برنامج مقترح قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية التفكير و التواصل الرياضى لدى تلاميذ الصفوف الأخيرة من الحلقة الابتدائية = Program proposal based on the theory of multiple intelligences in the development of thinking and mathematical communication recent episode pupils from primary stage / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إن.ت تطوير برنامج تدريب معلمي العلوم بالأكاديمية المهنية بمصر في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة وفاعليته في تنمية أدائهم التدريسي وأثره في تحصيل تلاميذهم / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ب برنامج إثرائى قائم على رؤى الفلاسفة المصلحين لتنمية التنوير العقلى فى مادة الفلسفة لطلاب المرحلة الثانوية / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ت تطوير مناهج التكنولوجيا لمرحلة التعليم الأساسي في فلسطين في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة = Developing the Technology curriculum of the Basic Education stage in Palestine in the light of the contemporary Innovations / Cai01.23.01.Ph.D.2016.إي.ت تطوير مناهج التكنولوجيا لمرحلة التعليم الأساسي في فلسطين في ضوء المستحدثات التكنولوجية المعاصرة = Developing the Technology curriculum of the Basic Education stage in Palestine in the light of the contemporary Innovations /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى الى تنمية التنوير العقلى من خلال رؤى الفلاسفة المصلحين التنويرية: و تعرف المتوافر من تلك الرؤى و القضايا التنويرية بمحتوى منهج الفلسفة المقرر على طلاب الصف الثانى الثانوى: و بناء برنامج إثرائى مقترح عن فلسفة التنوير من أجل تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى: و قياس فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح فى تنمية الوعى بقضايا التنوير العقلى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: وبناء برنامج اثرائى مقترح عن فلسفة التنوير من أجل تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى: و قياس فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح فى تنمية الوعى بقضايا التنوير العقلى لدى طلاب الصف الثانى الثانوى: و توصل البحث الحالى الى وجود فروق ذات دلالة احصائية عند مستوى الدلالة (٠.٠٥) بين متوسطات درجات طلاب المجموعة: التجريبية و الضابطة فى القياس: القبلى و البعدى للأدوات البحث(مقياس الوعى - اختبار المواقف) لصالح القياس البعدى للمجموعة التجريبية: و أسفرت نتائج البحث عن فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح القائم على رؤى الفلاسفة المصلحين فى تنمية التنوير العقلى لطلاب الصف الثانى الثانوى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.