header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / منى أحمد محمد إبراهيم دربالة ؛ إشراف أمانى سعيدة سيد إبراهيم : آمنة أحمد سالم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منى أحمد محمد إبراهيم دربالة : 2016Description: 188 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين القابلين للتعليم: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من المعاقين عقليًّا القابلين للتعليم بمدرسة التربية الفكرية بحلوان معاقين عقلياً و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و استخدمت مقياس المهارات الاجتماعية: و مقياس السلوك الفوضوى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022624000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف (Browse shelf(Opens below)) 22624.CD Not for loan 01020100022624000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مر.ف الفروق بين طلاب الجامعة تبعا لمستويات الإحساس بجودة الحياة و علاقتها بأنماط التفكير الإيجابى و السلبى لديهم = Differences among university students according to levels of quality of life and its relation with their positive and negative thinking / Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مى.م المؤشرات السيكوفسيولوجية لإضطراب "الإيكولاليا" و فاعلية برنامج للتخفيف من حدته لدى الأطفال التوحديين / Cai01.23.09.M.Sc.2016.مى.م المؤشرات السيكوفسيولوجية لإضطراب "الإيكولاليا" و فاعلية برنامج للتخفيف من حدته لدى الأطفال التوحديين / Cai01.23.09.M.Sc.2016.نا.ع العلاقة بين كل من العوامل الخمس الكبرى للشخصية وفعالية الذات الأكاديمية والإرجاء الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقة الابتدائية المحرومين ثقافيا = The relationship between the big five personality factors, academic self-efficacy, academic procrastination and scholastic achievement among culturally deprevated primary school students /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين القابلين للتعليم: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من المعاقين عقليًّا القابلين للتعليم بمدرسة التربية الفكرية بحلوان معاقين عقلياً و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و استخدمت مقياس المهارات الاجتماعية: و مقياس السلوك الفوضوى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.