فاعلية برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقليًّا فئة القابلين للتعليم = The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate / منى أحمد محمد إبراهيم دربالة ؛ إشراف أمانى سعيدة سيد إبراهيم : آمنة أحمد سالم
Material type:
- The effectiveness of cooperatitive program for the development of some social skills and reducing chaotic behavior of educable children are able to educate [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022624000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.09.M.Sc.2016.من.ف (Browse shelf(Opens below)) | 22624.CD | Not for loan | 01020100022624000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على تأثير برنامج تنافسى تعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين القابلين للتعليم: و تكونت عينة الدراسة من (10) أطفال من المعاقين عقليًّا القابلين للتعليم بمدرسة التربية الفكرية بحلوان معاقين عقلياً و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى ذو المجموعة الواحدة: و استخدمت مقياس المهارات الاجتماعية: و مقياس السلوك الفوضوى: و توصلت نتائج الدراسة إلى فاعلية البرنامج المستخدم فى تنمية المهارات الاجتماعية و الحد من السلوك الفوضوى لدى الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعليم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.