header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة لمواجهة مخاطر المجتمع الشبكى على طلاب الإعلام التربوى فى ضوء معايير التربية الإعلامية = A suggested strategy for educational media students to face network society risks in the light of media education standards / هبه إبراهيم جوده إبراهيم ؛ إشراف على السيد طنش : سهير صالح إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبه إبراهيم جوده إبراهيم : 2016Description: 228 ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested strategy for educational media students to face network society risks in the light of media education standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية Summary: تكمن مشكلة الدراسة فى تحديد كيف يمكن مواجهة المخاطر التى يتعرض لها طلاب الإعلام التربوى أثناء تفاعلهم مع وسائط المجتمع الشبكى من خلال توظيف معايير التربية الإعلامية. تهدف الدراسة إلى وضع إستراتيجية مقترحة لمواجهة مخاطر المجتمع الشبكى فى ضوء تفعيل معايير التربية الإعلامية الاجتماعية و التربوية و الإعلامية و الأخلاقية... و غيرها. و تكمن أهمية الدراسة فى مواجهو مخاطر الشبكات الاجتماعية من خلال مفهوم التربية الإعلامية وفقا للمنهج الوصفى التحليلى. توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج لعل من أهمها ما يلى: معظم أفراد العينة يستخدمون وسائط المجتمع الشبكى المختلفة. وسائط المجتمع الشبكى الأكثر استخداما بين أفراد العينة الفيسبوك: و اليوتيوب لإقبالهم على مشاهدة مقاطع الفيديو: و الإطلاع على أخر الأخبار و التعليق عليها. من أكثر المخاطر التى تواجه العينة أثناء تفاعلهم مع الشبكات ظهور إعلانات إباحية بشكل مفاجئ: و السرقة الإلكترونية: و زيادة مشاهد العنف: و التهديد. من مميزات استخدام تلك الشبكات القضاء على وقت الفراغ: و تكوين صدقات جديدة. عدم تطبيق مفهوم التربية الإعلامية بأقسام الإعلام التربوى لذلك اقترح الخبراء تطبيق المفهوم بالمؤسسات التعليمية و خاصة أقسام الإعلام التربوى لمواجهه مخاطر الشبكات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022641000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) 22641.CD Not for loan 01020100022641000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.06.M.Sc.2023.ري.ا " ألعاب الواقع الافتراضي وعلاقتها بالأفكار اللاعقلانية وسمات الشخصية لدى المراهقين " Cai01 25 06 M.Sc 2023 سا.ا أثر إستخدام حقيبة تعليمية إلكترونية على تنمية بعض مهارات الإتصال لطلاب الإعلام التربوي بكلية التربية النوعية جامعة القاهرة / Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ا استراتيجية مقترحة لمواجهة مخاطر المجتمع الشبكى على طلاب الإعلام التربوى فى ضوء معايير التربية الإعلامية = A suggested strategy for educational media students to face network society risks in the light of media education standards / Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ا استراتيجية مقترحة لمواجهة مخاطر المجتمع الشبكى على طلاب الإعلام التربوى فى ضوء معايير التربية الإعلامية = A suggested strategy for educational media students to face network society risks in the light of media education standards / Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ت {uFE97}{uFEBB}ور {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآءؤ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}م ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإآ٣}{uئآئإ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}{uئآءؤ}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإآآ}ر ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى {uئإآئ}وء ا{uئإئ٩}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ھ{ێښڙڌڙت̆ ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإآآ}رة = Imagine proposal for the professional development of music education teacher in the Arab Republic of Egypt in the light of contemporary global trends / Cai01.25.06.Ph.D.2016.هب.ت {uFE97}{uFEBB}ور {uئإإ٣}{uئإؤ٨}{uئإ٩٧}رح {uئإؤئ}{uئإإ٠}{uئإ٩٧}{uئإإ٧}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآءؤ}{uئإإ٧}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإإ٠}م ا{uئإؤئ}{uئإ٩٧}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}و{uئإآ٣}{uئآئإ}{uئإؤ٨}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإ٩١}{uئإ٩ئ}{uئإإ٣}{uئآءؤ}ور{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإإ٣}{uئإآآ}ر ا{uئإؤئ}{uئإأأ}ر{uئإ٩١}{uئآئإ}{uئإ٩٤} {uئإؤ٣}ى {uئإآئ}وء ا{uئإئ٩}{uئإ٩٧}{uئإ٩ئ}{uئإ٨إ}ھ{ێښڙڌڙت̆ ا{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئآئإ}{uئإ٩٤} ا{uئإؤئ}{uئإإ٣}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإآآ}رة = Imagine proposal for the professional development of music education teacher in the Arab Republic of Egypt in the light of contemporary global trends / Cai01.25.06.Ph.D.2017.إس.ب برنامج تدريبي لإكساب بعض المهارات الفنية لطلاب الجامعات غير المتخصصين في مجالات التربية الفنية لتفعيل الأنشطة الفنية الجامعية = A training program to give some technical skills to students, non-specialists in the fields of art education to activate technical university activities /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم العلوم التربوية و النفسية

تكمن مشكلة الدراسة فى تحديد كيف يمكن مواجهة المخاطر التى يتعرض لها طلاب الإعلام التربوى أثناء تفاعلهم مع وسائط المجتمع الشبكى من خلال توظيف معايير التربية الإعلامية. تهدف الدراسة إلى وضع إستراتيجية مقترحة لمواجهة مخاطر المجتمع الشبكى فى ضوء تفعيل معايير التربية الإعلامية الاجتماعية و التربوية و الإعلامية و الأخلاقية... و غيرها. و تكمن أهمية الدراسة فى مواجهو مخاطر الشبكات الاجتماعية من خلال مفهوم التربية الإعلامية وفقا للمنهج الوصفى التحليلى. توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج لعل من أهمها ما يلى: معظم أفراد العينة يستخدمون وسائط المجتمع الشبكى المختلفة. وسائط المجتمع الشبكى الأكثر استخداما بين أفراد العينة الفيسبوك: و اليوتيوب لإقبالهم على مشاهدة مقاطع الفيديو: و الإطلاع على أخر الأخبار و التعليق عليها. من أكثر المخاطر التى تواجه العينة أثناء تفاعلهم مع الشبكات ظهور إعلانات إباحية بشكل مفاجئ: و السرقة الإلكترونية: و زيادة مشاهد العنف: و التهديد. من مميزات استخدام تلك الشبكات القضاء على وقت الفراغ: و تكوين صدقات جديدة. عدم تطبيق مفهوم التربية الإعلامية بأقسام الإعلام التربوى لذلك اقترح الخبراء تطبيق المفهوم بالمؤسسات التعليمية و خاصة أقسام الإعلام التربوى لمواجهه مخاطر الشبكات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.