تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / حبيبة محمد صابر بركات ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : سماح عبدالفتاح محمد مرزوق
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حبيبة محمد صابر بركات : 2016Description: 218 ص ؛ 25سمOther title:- A suggested proposal for sustainable professional development for kindergarten supervisors in accordance with quality standards [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022643000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22643.CD | Not for loan | 01020100022643000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية و علاقتها بالمهارات الحياتية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية و علاقتها بالمهارات الحياتية لطفل الروضة / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
يهدف البحث الحالى الى التوصل الى تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و تكونت عينة الدراسة من عدد (100) من الموجهات العاملات بمديريات التربية و التعليم بمحافظات (القاهرة و الجيزة و القليوبية): عدد (40) من الخبراء و (27) موجه عام من كل محافظات الجمهورية و (13) خبير طفولة بالإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التربية و التعليم لمعرفة آرائهم فى التصور المقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال: استخدمت الباحثة الأدوات الآتية: استبيان موجه لموجهات رياض الأطفال لرصد الواقع الراهن حول برامج التنمية المهنية المستدامة الموجهة لهن فى ضوء معايير الجودة: و استبيان للخبراء فى مجال رياض الأطفال و موجهى عموم رياض الأطفال بشأن التعرف على وجهة نظرهم فى التنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة. و توصلت الدراسة إلى إجماع موجهات رياض الأطفال على أهمية التنمية المهنية المستدامة للتوجيه التربوى لرياض الأطفال: و توصلت الدراسة إلى اقتراح تصور للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.