header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / حبيبة محمد صابر بركات ؛ إشراف السيد عبدالقادر شريف : سماح عبدالفتاح محمد مرزوق

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حبيبة محمد صابر بركات : 2016Description: 218 ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested proposal for sustainable professional development for kindergarten supervisors in accordance with quality standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: يهدف البحث الحالى الى التوصل الى تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و تكونت عينة الدراسة من عدد (100) من الموجهات العاملات بمديريات التربية و التعليم بمحافظات (القاهرة و الجيزة و القليوبية): عدد (40) من الخبراء و (27) موجه عام من كل محافظات الجمهورية و (13) خبير طفولة بالإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التربية و التعليم لمعرفة آرائهم فى التصور المقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال: استخدمت الباحثة الأدوات الآتية: استبيان موجه لموجهات رياض الأطفال لرصد الواقع الراهن حول برامج التنمية المهنية المستدامة الموجهة لهن فى ضوء معايير الجودة: و استبيان للخبراء فى مجال رياض الأطفال و موجهى عموم رياض الأطفال بشأن التعرف على وجهة نظرهم فى التنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة. و توصلت الدراسة إلى إجماع موجهات رياض الأطفال على أهمية التنمية المهنية المستدامة للتوجيه التربوى لرياض الأطفال: و توصلت الدراسة إلى اقتراح تصور للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022643000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت (Browse shelf(Opens below)) 22643.CD Not for loan 01020100022643000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية و علاقتها بالمهارات الحياتية لطفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.إي.ب برنامج لتنمية بعض المفاهيم الفيزيائية و علاقتها بالمهارات الحياتية لطفل الروضة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.حب.ت تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة / Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

يهدف البحث الحالى الى التوصل الى تصور مقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة: و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى التحليلى: و تكونت عينة الدراسة من عدد (100) من الموجهات العاملات بمديريات التربية و التعليم بمحافظات (القاهرة و الجيزة و القليوبية): عدد (40) من الخبراء و (27) موجه عام من كل محافظات الجمهورية و (13) خبير طفولة بالإدارة العامة لرياض الأطفال بوزارة التربية و التعليم لمعرفة آرائهم فى التصور المقترح للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال: استخدمت الباحثة الأدوات الآتية: استبيان موجه لموجهات رياض الأطفال لرصد الواقع الراهن حول برامج التنمية المهنية المستدامة الموجهة لهن فى ضوء معايير الجودة: و استبيان للخبراء فى مجال رياض الأطفال و موجهى عموم رياض الأطفال بشأن التعرف على وجهة نظرهم فى التنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة. و توصلت الدراسة إلى إجماع موجهات رياض الأطفال على أهمية التنمية المهنية المستدامة للتوجيه التربوى لرياض الأطفال: و توصلت الدراسة إلى اقتراح تصور للتنمية المهنية المستدامة لموجهات رياض الأطفال فى ضوء معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.