header
Image from OpenLibrary

استراتيجية مقترحة للتميز المؤسسى بالمدرسة الثانوية بدولة الكويت / فوزى يعقوب يوسف القلاف ؛ إشراف سامى محمد نصار : فاروق جعفر عبدالحكيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فوزى يعقوب يوسف القلاف : 2016Description: 282 ص ؛ 25سمOther title:
  • A proposed strategy for institutional excellence in secondary schools in the state of Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول تربية Summary: يهدف البحث الحالى تعرف استراتيجية مقترحة للتميز المؤسسى بالمدرسة الثانوية بدولة الكويت: و تعرف محددات التميز المؤسسى و أبعاده فى المدرسة الثانوية: و تعرف أهم المداخل و النماذج العالمية للجودة: و الوقوف على الأسس و المعايير التى ترتكز عليها: و تعرف واقع المدرسة الثانوية و أهم مشكلاتها: و تعرف مدى توافر معايير التميز فى المدرسة الثانوية بدولة الكويت من وجهة نظر مديرى المدارس و مساعديهم و رؤساء الأقسام: و تعتمد الدراسة الحالية على المنهج الوصفى بهدف الكشف عن واقع المدرسة: و التعرف على أهم الأسس و الأطر الفلسفية للتميز المؤسسى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022664000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.Ph.D.2016.فو.أ (Browse shelf(Opens below)) 22664.CD Not for loan 01020100022664000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول تربية

يهدف البحث الحالى تعرف استراتيجية مقترحة للتميز المؤسسى بالمدرسة الثانوية بدولة الكويت: و تعرف محددات التميز المؤسسى و أبعاده فى المدرسة الثانوية: و تعرف أهم المداخل و النماذج العالمية للجودة: و الوقوف على الأسس و المعايير التى ترتكز عليها: و تعرف واقع المدرسة الثانوية و أهم مشكلاتها: و تعرف مدى توافر معايير التميز فى المدرسة الثانوية بدولة الكويت من وجهة نظر مديرى المدارس و مساعديهم و رؤساء الأقسام: و تعتمد الدراسة الحالية على المنهج الوصفى بهدف الكشف عن واقع المدرسة: و التعرف على أهم الأسس و الأطر الفلسفية للتميز المؤسسى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.