أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية : دراسة ميدانية / دعاء صلاح شحاتة حسين ؛ إشراف هبة فؤاد على إسماعيل
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء صلاح شحاتة حسين : 2015Description: 211 ورقة ؛ 30سمOther title:- The impact of customers exposed to new methods of direct marketing to brand equity : Afield study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022700000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) | 22700.CD | Not for loan | 01020100022700000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تسويق ال (إس إم إس) كوسيلة ترويجية على أبعاد قيمة العلامة التجارية (الوعى بالعلامة التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). يضم مجتمع البحث كل مستخدمى الهاتف المحمول فى القاهرة الكبرى. و بلغ حجم العينة 400 مفردة و ذلك بالإعتماد على عينة منتظمة من المترددين على مراكز خدمة العملاء. و قد تم تجميع البيانات بإستخدام قائمة إستقصاء و تم تحليل البيانات بإستخدام الحزم الإحصائـيـة للعـلـوم الإجـتمـاعـيـة و الــذى تـمـثل فــى: الـتحـليل الـعاملى التوكيدى و تحليل المسار. و قد أوضحت النتائج أن تسويق ال (إس إم إس) له تأثير إيجابى على أبعاد قيمة العلامة التجارية الأربعة (الوعى بالعلامه التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). و توصى الباحثة بإتباع إستراتيجية التسويق المباشر و بشكل أكثر دقة تسويق ال إس إم إس و ذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.