header
Image from OpenLibrary

أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية : دراسة ميدانية / دعاء صلاح شحاتة حسين ؛ إشراف هبة فؤاد على إسماعيل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء صلاح شحاتة حسين : 2015Description: 211 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The impact of customers exposed to new methods of direct marketing to brand equity : Afield study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تسويق ال (إس إم إس) كوسيلة ترويجية على أبعاد قيمة العلامة التجارية (الوعى بالعلامة التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). يضم مجتمع البحث كل مستخدمى الهاتف المحمول فى القاهرة الكبرى. و بلغ حجم العينة 400 مفردة و ذلك بالإعتماد على عينة منتظمة من المترددين على مراكز خدمة العملاء. و قد تم تجميع البيانات بإستخدام قائمة إستقصاء و تم تحليل البيانات بإستخدام الحزم الإحصائـيـة للعـلـوم الإجـتمـاعـيـة و الــذى تـمـثل فــى: الـتحـليل الـعاملى التوكيدى و تحليل المسار. و قد أوضحت النتائج أن تسويق ال (إس إم إس) له تأثير إيجابى على أبعاد قيمة العلامة التجارية الأربعة (الوعى بالعلامه التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). و توصى الباحثة بإتباع إستراتيجية التسويق المباشر و بشكل أكثر دقة تسويق ال إس إم إس و ذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022700000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ (Browse shelf(Opens below)) 22700.CD Not for loan 01020100022700000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ أثر العدالة المدركة عند معالجة فشل تقديم الخدمة علي سلوك مواطنة العميل / Cai01.05.01.M.Sc.2015.حس.أ أثر المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل / Cai01.05.01.M.Sc.2015.حس.أ أثر المناخ العام للمتجر على النوايا السلوكية للعميل / Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية : دراسة ميدانية / Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.أ أثر تعرض العملاء لأساليب التسويق المباشر الجديدة على قيمة العلامة التجارية : دراسة ميدانية / Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.ع العوامل المؤثرة فى شراء المستهلكين لمنتجات الماركات الخاصة بالمتجر فى السوق االمصرى = Factors affecting private labels purchase in the Egyptian market / Cai01.05.01.M.Sc.2015.دع.ع العوامل المؤثرة فى شراء المستهلكين لمنتجات الماركات الخاصة بالمتجر فى السوق االمصرى = Factors affecting private labels purchase in the Egyptian market /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يهدف هذا البحث إلى دراسة أثر تسويق ال (إس إم إس) كوسيلة ترويجية على أبعاد قيمة العلامة التجارية (الوعى بالعلامة التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). يضم مجتمع البحث كل مستخدمى الهاتف المحمول فى القاهرة الكبرى. و بلغ حجم العينة 400 مفردة و ذلك بالإعتماد على عينة منتظمة من المترددين على مراكز خدمة العملاء. و قد تم تجميع البيانات بإستخدام قائمة إستقصاء و تم تحليل البيانات بإستخدام الحزم الإحصائـيـة للعـلـوم الإجـتمـاعـيـة و الــذى تـمـثل فــى: الـتحـليل الـعاملى التوكيدى و تحليل المسار. و قد أوضحت النتائج أن تسويق ال (إس إم إس) له تأثير إيجابى على أبعاد قيمة العلامة التجارية الأربعة (الوعى بالعلامه التجارية: الإرتباطات الذهنية: الجودة المدركة: الولاء للعلامة). و توصى الباحثة بإتباع إستراتيجية التسويق المباشر و بشكل أكثر دقة تسويق ال إس إم إس و ذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.