تنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية / سماء السيد عبداللطيف العزب ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزة عبدالمنعم رضوان
Material type:
- Development of visual motor integration of kindergarten children with developmental learning disabilities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2016.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022783000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.M.Sc.2016.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22783.CD | Not for loan | 01020100022783000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف البحث الحالى الى التحقق من مدى فاعلية برنامج لتنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية: الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية. منهج البحث: استخدم التصميم شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى: و تكونت عينة البحث من 10 أطفال من ذوى صعوبات التعلم النمائية التى تترواح أعمارهم من (4-6) سنوات. ادوات البحث: استمارة بيانات للأطفال (إعداد الباحثة): بطارية ذوى صعوبات التعلم لأطفال الروضة (إعداد سهير كامل: بطرس حافظ بطرس: 2010): اختبار المصفوفات المتتابعة الملون (إعداد الباحثة): برنامج تنمية التآزر البصرى الحركى إعداد الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.