header
Image from OpenLibrary

تنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية / سماء السيد عبداللطيف العزب ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزة عبدالمنعم رضوان

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سماء السيد عبداللطيف العزب : 2016Description: 361 ص : صور ؛ 25سمOther title:
  • Development of visual motor integration of kindergarten children with developmental learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الحالى الى التحقق من مدى فاعلية برنامج لتنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية: الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية. منهج البحث: استخدم التصميم شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى: و تكونت عينة البحث من 10 أطفال من ذوى صعوبات التعلم النمائية التى تترواح أعمارهم من (4-6) سنوات. ادوات البحث: استمارة بيانات للأطفال (إعداد الباحثة): بطارية ذوى صعوبات التعلم لأطفال الروضة (إعداد سهير كامل: بطرس حافظ بطرس: 2010): اختبار المصفوفات المتتابعة الملون (إعداد الباحثة): برنامج تنمية التآزر البصرى الحركى إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022783000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2016.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) 22783.CD Not for loan 01020100022783000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الحالى الى التحقق من مدى فاعلية برنامج لتنمية التآزر البصرى الحركى لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية: الحد من صعوبات التعلم النمائية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم النمائية. منهج البحث: استخدم التصميم شبه التجريبى ذو المجموعة الواحدة ذات القياسين القبلى و البعدى: و تكونت عينة البحث من 10 أطفال من ذوى صعوبات التعلم النمائية التى تترواح أعمارهم من (4-6) سنوات. ادوات البحث: استمارة بيانات للأطفال (إعداد الباحثة): بطارية ذوى صعوبات التعلم لأطفال الروضة (إعداد سهير كامل: بطرس حافظ بطرس: 2010): اختبار المصفوفات المتتابعة الملون (إعداد الباحثة): برنامج تنمية التآزر البصرى الحركى إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.