header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية = The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students / سارة نبيل أحمد عفيفى ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سارة نبيل أحمد عفيفى : 2016Description: 75 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program based on the constructivism theory on developing creative thinking and achievement for primary stage students [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022804000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.09.Ph.D.2016.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) 22804.CD Not for loan 01020100022804000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى

تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية برنامج قائم على النظرية البنائية فى تنمية التفكير الإبداعى و التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التفكير الإبداعى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و الكشف عن فاعلية برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى تنمية التحصيل الدراسى لدى طلاب المرحلة الابتدائية فى مادة الدراسات الاجتماعية: و ذلك من خلال تصميم برنامج قائم على نموذج التعلم البنائى فى مادة الدراسات الاجتماعية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائى وحدة - الأنشطة الاقتصادية فى مصر

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.