مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / سحر عبدالله إبراهيم محمد ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : منال كامل بهنس
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سحر عبدالله إبراهيم محمد : 2016Description: 184 ص ؛ 25سمOther title:- Vocational learning communities in kindergarten : Evaluative study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022868000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م (Browse shelf(Opens below)) | 22868.CD | Not for loan | 01020100022868000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / | Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج أنشطة متكاملة لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لدى طفل الروضة / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
تهدف الدراسة الحالية إلى تقويم مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال و تكونت عينة الدراسة من(300) من معلمات رياض الأطفال: (30) من موجهات رياض الأطفال من الروضات الحكومية و الرسمية للغات و الرسمية المتقدمة للغات و التابعة لوزارة التربية و التعليم بمحافظة القاهرة الكبرى بجمهورية مصر العربية: و قد اشتملت أدوات الدراسة استبانة موجهة لمعلمات رياض الأطفال: و استبانة موجهة لموجهات رياض الأطفال: و قد توصلت النتائج إلى قصور فى منظومة التقويم و المتابعة داخل الروضات: مع قلة عدد المعلمات و إرتفاع كثافة الأطفال داخل القاعات: بالإضافة إلى قصور وحدات التدريب داخل الروضات فى تدريب المعلمات: سؤ أحوال المعلمات المادية: عدم توافر مصادر المعرفة المتنوعة و الأجهزة التكنولوجية داخل الروضات: كل ذلك يؤدى إلى معوقات مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال: كما توصلت الدراسة إلى أهداف لمجتمعات التعلم المهنية من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال: كما قدمت الدراسة من ضمن توصياتها تصورا مقترحا لتفعيل تلك المجتمعات: بهدف تحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال: و تحسين نواتج التعلم فى الروضات: و من ثم تطوير الروضات لتحقيق معايير الجودة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.