header
Image from OpenLibrary

مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / سحر عبدالله إبراهيم محمد ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : منال كامل بهنس

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سحر عبدالله إبراهيم محمد : 2016Description: 184 ص ؛ 25سمOther title:
  • Vocational learning communities in kindergarten : Evaluative study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تقويم مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال و تكونت عينة الدراسة من(300) من معلمات رياض الأطفال: (30) من موجهات رياض الأطفال من الروضات الحكومية و الرسمية للغات و الرسمية المتقدمة للغات و التابعة لوزارة التربية و التعليم بمحافظة القاهرة الكبرى بجمهورية مصر العربية: و قد اشتملت أدوات الدراسة استبانة موجهة لمعلمات رياض الأطفال: و استبانة موجهة لموجهات رياض الأطفال: و قد توصلت النتائج إلى قصور فى منظومة التقويم و المتابعة داخل الروضات: مع قلة عدد المعلمات و إرتفاع كثافة الأطفال داخل القاعات: بالإضافة إلى قصور وحدات التدريب داخل الروضات فى تدريب المعلمات: سؤ أحوال المعلمات المادية: عدم توافر مصادر المعرفة المتنوعة و الأجهزة التكنولوجية داخل الروضات: كل ذلك يؤدى إلى معوقات مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال: كما توصلت الدراسة إلى أهداف لمجتمعات التعلم المهنية من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال: كما قدمت الدراسة من ضمن توصياتها تصورا مقترحا لتفعيل تلك المجتمعات: بهدف تحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال: و تحسين نواتج التعلم فى الروضات: و من ثم تطوير الروضات لتحقيق معايير الجودة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022868000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م (Browse shelf(Opens below)) 22868.CD Not for loan 01020100022868000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2016.رى.ب برنامج تدريبى قائم على التعليم المصغر لتنمية بعض المهارات المؤهلة للتدريب الميدانى للطالبة المعلمة برياض الاطفال / Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / Cai01.26.02.M.Sc.2016.سح.م مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال : دراسة تقويمية / Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب برنامج أنشطة متكاملة لتنمية بعض مهارات التعلم الذاتى لدى طفل الروضة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

تهدف الدراسة الحالية إلى تقويم مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال و تكونت عينة الدراسة من(300) من معلمات رياض الأطفال: (30) من موجهات رياض الأطفال من الروضات الحكومية و الرسمية للغات و الرسمية المتقدمة للغات و التابعة لوزارة التربية و التعليم بمحافظة القاهرة الكبرى بجمهورية مصر العربية: و قد اشتملت أدوات الدراسة استبانة موجهة لمعلمات رياض الأطفال: و استبانة موجهة لموجهات رياض الأطفال: و قد توصلت النتائج إلى قصور فى منظومة التقويم و المتابعة داخل الروضات: مع قلة عدد المعلمات و إرتفاع كثافة الأطفال داخل القاعات: بالإضافة إلى قصور وحدات التدريب داخل الروضات فى تدريب المعلمات: سؤ أحوال المعلمات المادية: عدم توافر مصادر المعرفة المتنوعة و الأجهزة التكنولوجية داخل الروضات: كل ذلك يؤدى إلى معوقات مجتمعات التعلم المهنية فى رياض الأطفال: كما توصلت الدراسة إلى أهداف لمجتمعات التعلم المهنية من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال من واقع معلمات و موجهات رياض الأطفال: كما قدمت الدراسة من ضمن توصياتها تصورا مقترحا لتفعيل تلك المجتمعات: بهدف تحقيق التنمية المهنية المستدامة لمعلمات رياض الأطفال: و تحسين نواتج التعلم فى الروضات: و من ثم تطوير الروضات لتحقيق معايير الجودة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.