محددات ولاء المستهلك المصرى للمنتجات المحلية و اثرها على تصميم استراتيجية المزيج الترويجى : دراسة مقارنة / علا محمد هاشم ؛ اشراف محمد ايمن عبداللطيف عشوش
Language: Ara Publication details: القاهرة : علا محمد هاشم : 2006Description: 307ورقة ؛ 30سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2006.عل.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100012254000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2006.عل.م (Browse shelf(Opens below)) | 12254.CD | Not for loan | 01020100012254000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - فرع بنى سويف - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
يمرالعالم الان بمجموعة من المتغيرات و المستجدات البيئية الحديثة بالغة التأثير حيث الاتجاه نحو الكونية من خلال ثورة الاتصالات و تدفق المعلومات و توقيع اتفاقية الجات من قبل عدد كبير من الدول وما ستؤدى اليه من حرية تدفق السلع بين تلك الدول و ظهور التكتلات الاقتصادية ذات اقتصاديات التشغيل - بدءا من الاتحاد الاوربى و النافتا ودول جنوب شرق اسيا و انتهاء بدول الكوميسا الافريقية - و انتشار الشركات متعددة الجنسية التى تقتنص الفرص بالدول الاخرى خاصة النامية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.