تقييم فعالية استخدام الوسائل الإعلانية التفاعلية في التأثير على النوايا الشرائية / إيمان أسامة أحمد ؛ اشراف سلوى العوادلي : داليا محمد عبدالله
Material type:
- Assessment of the effectiveness of using the interactive advertising media in iInfluencing purchasing intentions [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2017.إى.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023055000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2017.إى.ت (Browse shelf(Opens below)) | 23055.CD | Not for loan | 01020100023055000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.15.03.Ph.D.2017.أم.ص صورة مصر في وسائل الإعلام الأجنبية بعد ثورة 25 يناير/ | Cai01.15.03.Ph.D.2017.أم.ص صورة مصر في وسائل الإعلام الأجنبية بعد ثورة 25 يناير/ | Cai01.15.03.Ph.D.2017.إى.ت تقييم فعالية استخدام الوسائل الإعلانية التفاعلية في التأثير على النوايا الشرائية / | Cai01.15.03.Ph.D.2017.إى.ت تقييم فعالية استخدام الوسائل الإعلانية التفاعلية في التأثير على النوايا الشرائية / | Cai01.15.03.Ph.D.2017.اى.د دور الاتصال الداخلي في تحقيق الارتباط الوظيفي للعاملين في المنظمات المصرية / | Cai01.15.03.Ph.D.2017.اى.د دور الاتصال الداخلي في تحقيق الارتباط الوظيفي للعاملين في المنظمات المصرية / | Cai01.15.03.Ph.D.2017.عو.ت تقييم فعالية استراتيجيات المسئولية الاجتماعية للشركات في التاثير على استجابات مستهلكيها : دراسة تطبيقية على عينة من الشركات اليمنية / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
استهدفت هذه الدراسة تقييم فعالية استخدام الإعلانية التفاعلية والتي تمثلت في إعلانات الشركات عبر صفحتها علي موقع الفيس بوك وعبر موقعها الرسمي بالإضافة إلي إعلانات الهاتف المحمول في التأثير علي النوايا الشرائية للمستهلك وذلك في ضوء اختبار مجموعة من المتغيرات الوسيطة مثل درجة الوعي بالعروض المرتبطة بالمنتج أو الخدمة وكذلك طبيعة الصورة الوظيفية والحسية المتكونة عن ذلك المنتج أو الخدمة من خلال الوسيلة الإعلانية التفاعلية واتجاهات المستهلك: كما استهدفت هذه الدراسة المقارنة بين فعالية الوسائل الإعلانية التفاعلية للشركات محل الدراسة: واستعانت الباحثة في هذه الدراسة بالنموذج المعدل لقيمة المنتج عبر الوسائل الإعلانية التفاعلية: واعتمدت على منهج المسح بشقيه مسح الجمهور ومسح المضمون: وطُبقت الدراسة على عينة عمدية قوامها400 مفردة من مستخدمي الوسائل الاعلانية التفاعلية لشركتي فودافون وبي تك: وذلك بعد إجراء دراسة استطلاعية لاختيار الشركات عينة الدراسة: وتوصلت الباحثة إلى عدة نتائج ومن أبرزها أن طبيعة المنتجات والخدمات المعلن عنها تؤثر على درجة فعالية الوسيلة الإعلانية التفاعلية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.