فاعلية برنامج سلوكى معرفى لتنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمعرفية والاجتماعية واللغوية لدى المراهقين المعاقين عقليا القابلين للتعليم / وفاء زكى عبدالحليم أبوزيد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر
Material type:
- The effectiveness of cognltive behavloral program concerning the development of motor self help skills cognltve soclal language for educable teenage students with mental disablltles [Added title page title]
Item type | Current library | Home library | Call number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.32.07.Ph.D.2016.وف.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023058000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة الدول العربية - معهد البحوث والدراسات العربية - قسم الدراسات التربوية
ان المعاق عقليا فى مرحلة المراهقة يتطلب اكسابه اكبر قدر من الخبرات والمهارات التى تؤهل قدراته واستعداداته حتى يكون عضوا مسئولا فى المجتمع ويخرج من حيز الاعاقة الى مجال الانتاج والاعتماد على النفس جزائيا او كليا اى تنمية المهارات الحركية ومساعدة الذات والمهارات المعرفية والاجتماعية واللغوية ليتمكن من الشالى درجة معينة من الكفاءة الشخصية والاجتماعية تساعدة فى التفاعل مع مواقف الحياة لدى التلاميذ المعاقين عقليا القابلين للعليم من الفئة العمرية بين 12-18 سنة و نسبة الذكاء بين
There are no comments on this title.